اعلان

بعد تعرضها للتحرش.. كل ما تريد معرفته عن هلا السعيد

هلا السعيد
هلا السعيد
كتب : ندى صدقي

تصدرت الفنانة هلا السعيد خلال الساعات القليلة الماضية، قائمة الأكثر بحثًا على منصة جوجل، وذلك بعدما كشفت عن تعرضها لمحاولة التحرش من أحد سائقي شركة التوصيل الذكي، الشهيرة ''أوبر'' مؤكدة انفعالها على السائق بعد أن قام بإيقاف السيارة وخلع حزامه مبررا ذلك إنه مريض سكر.

وفي ذلك التقرير يرصد موقع «أهل مصر»، كل ما تريد معرفته عن الفنانة هلا السعيد، وكيف بدأت حياتها الفنية كمذبعة في البداية وبعد ذلك إتجهت للتمثيل إذ شاركت في العديد من المسلسلات .

من هي هلا السعيد

تخرجت هلا السعيد من كلية اقتصاد وعلوم سياسية، وبعد ذلك اتجهت للعمل في الإعلام وكانت البداية عندما قدمت برنامج عز الشباب من خلال فضائية روتانا، وبعد ذلك عملت في فضائية صدى البلد عندما قدمت برنامج شباب البلد ومنها إلى فضائية mbc مصر لتقدم برنامج أحسن ناس ، ولكنها بعد ذلك إتجهت للتمثيل لتكون أول تجاربها الفنية هى مشاركتها في مسلسل سرايا عابدين، وكذلك '' فكرة بمليون جنيه، وبركة، ولما كنا صغيرين، وطلقتك نفسي، والشركة الألمانية لمكافحة الخوارق، وجمجوم وبم بم، وملحمة موسى، إلا أنا، يوتيرن، راجعين ياهوى، المداح إسطورة الوادي''، وأيضًا شاركت عام 2017 في فيلم أخر ديك في مصر.

تفاصيل واقعة تعرض هلا السعيد للتحرش

أوضحت السعيد خلال فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات ''إنستجرام'' مؤكدة أنها تعرضت للتحرش من السائق إذ قالت : «أنا حاليا أقف على محور الضبعة وكنت راكبة مع سائق أوبر وجدت السواق يصف السيارة ونزل منها بحجة إن السيارة سخنت، ونظرت خلفي وجدته يفك حزام البنطلون فنزلت من السيارة وجريت مسرعة، لأجده يقول لي متخافيش متخافيش أنا عندي السكر ولازم كل شوية أدخل الحمام».

وتابعت هلا السعيد قائلة: «نزلت من السيارة وتركت حقيبتي وأشيائي بداخلها والحمدلله أنني كنت أتحدث في الهاتف قبل وقوف السيارة، واتصلت بأحد أصدقائي قلت له إنني أرسلت له لايف لوكيشن وتقريبا ذلك ما جعل السائق يشعر بالخوف، والحمدلله أننا في الصباح وأنني مازلت قريبة من منزلي».

كما علقت هلا السعيد على الفيديو، قائلة: «الحمد لله عدت على خير.. أنا قلت بعد اللي حصل بقي في سياسات جديدة، وفيه تسجيل في العربية، بس واضح أن مفيش فايدة الشركة نفسها لازم يتحاسبوا».

أخر أعمال هلا السعيد

يذكر أن هلا السعيد شاركت مؤخرًا في مسلسل 'حدوتة منسية' الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي، وهو بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، وغيرهم.

WhatsApp
Telegram