اعلان

قهرو إسماعيل: امتلاك المعلومات والبيانات وحده لا يكفي مالم نتمكن من إيصالها وسردها إلى العالم بشكل مؤثر

قهرو إسماعيل بلوجر
قهرو إسماعيل بلوجر
كتب : أهل مصر

أكد قهرو إسماعيل، بلوجر، وصانع محتوى، أهمية صناعة المحتوى الإعلامي المتخصص الذي يخاطب الجمهور بمختلف فئاته واهتماماته، لتلبية احتياجاته المتنوعة، بإتقان مختلف فنون السرد القصصي، الذي بإمكانه أن يغير الكثير من الاتجاهات والقضايا وتشكيل الرأي العام، والتغلب على التحديات الموجودة في مجتمعاتنا العربية.

وقال قهرو إسماعيل «إن امتلاك المعلومات والبيانات وحده لا يكفي إن لم نتمكن من إيصالها وسردها إلى العالم بشكل مؤثر وفعال. لأهمية الارتقاء بالمحتوى الإعلامي في كل المجالات بما يسهم في بناء مجتمعات قوية ومتحضرة.

وشددَّ على دور الشباب العربي في تغيير الواقع من أجل المستقبل بتوظيف الإعلام بطرق مبتكرة لخدمة المجتمعات، واكتساب مهارات جديدة في صناعة المحتوى. موضحاً أن إنتاج المحتوى الجيد قد ينقذ حياة إنسان، وربما يساعد في تغيير قناعات كثير من الشباب تجاه عدد من القضايا والتحديات، ويساعد في ترسيخ منظومة قيم تؤدي إلى الاستقرار الاجتماعي وتكافح التضليل الإعلامي.

ودعا الشباب إلى ممارسة دورهم في طرح المبادرات المجتمعية في شتى المجالات، لتحقيق الأثر المطلوب، لرسم الانطباعات الذهنية وتشكيل وعي الجمهور عن أوطانهم وتعزيز انتمائهم لمجتمعاتهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة هولندا و بولندا في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل