اعلان

أحمد العوضي: أنا من منطقة عادية وكنت بأحلم أقدم دور البطل الشعبي

أحمد العوضي
أحمد العوضي
كتب : منة حسين

حل النجم أحمد العوضي ونجوم مسلسل 'حق عرب'، في ضيافة الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، في حلقة فنية بمناسبة إعادة عرض مسلسل «حق عرب» على شاشة قناة الحياة.

وقال «العوضي»، عبر تطبيق «زووم»، بسبب سفره إلى الخارج : «بشكر حضرتك على الاستضافة، وهذا الكلام عن المسلسل من خلال إعلامي كبير وبرنامج واحد من الناس، مضيفًا: «أنا من منطقة شعبية 'عين شمس'، ومشهورة بالجدعنة وولاد البلد وكنت بحلم أقدم مثل هذه الأدوار، لأنني متأثر بالأبطال الشعبين المتمسكين بالعادات والتقاليد».

وأضاف قائلًا: «فكرة مسلسل «حق عرب» وشخصية عرب السويركي، الفكرة بدأت من حديثي مع المؤلف محمود حمدان، وأن يكون مسلسل يحمل رسالة ويظل في وجدان المشاهدين وجاءت الفكرة وأعجبت بالسيناريو، واسم «عرب السويركي» من اختياري، وأحب أن يكون الاسم مميز.

أحمد العوضي: مشهد الحريق تم إعادته أكثر من مرة

وأشار إلى أن بعض الجمل التي اشتهرت مثل «تشكر ما تحرمش»، و«وحد الواحد»، من اختياري والباقي للمخرج وفريق العمل، وأن فريق العمل هو ١٠٠٪؜ من نجاح المسلسل، وتشرفت بالعمل معهم، وعن مشهد الحريق في بداية المسلسل تم إعادته أكثر من مرة وأصيبت باختناق، والحمد لله عديت على خير وكان مشهد حرق مغلق رياض الخولي.

وأشار إلى أن مؤلف المسلسل «محمود حمدان» هو مؤلف مهم والسيناريو كان رائع ومن أسباب نجاح المسلسل ويتسم بأحداث متجددة، كما وجه الشكر إلى مخرج العمل، مضيفًأ: نجاح العمل يعود إلى جميع عناصر المسلسل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً