اعلان

درة صاحبة أجمل إطلالة عربية في مهرجان كان

درة
درة
كتب : منة حسين

تنتهي اليوم فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، في دورته الـ71، مع انتهاء الفعاليات كنا حريصين على رصد اطلالات النجمات العربيات في الفعاليات المختلفة للمهرجان والتي استطاعت النجمة درة وكعادتها أن تصبح صاحبة الاطلالات الأجمل.

درة صاحبة أجمل إطلالة عربية

خطفت النجمة درة الأنظار أثناء تواجدها في مهرجان كان السينمائي الدولي هذا العام خصوصا مع إصرارها أن تكون إطلالتها وتفاصيلها بايدي عربية، كانت درة قد شاركت محبيها ومتابعتها هذه الاطلالات لتحصد الكثير من الإشادات

مهرجان كان السينمائي الدولي

درة كانت قد حضرت العرض الأول لفيلم Emilia Perez بطولة سيلينا جوميز، في إطلالة بتصميم مبهر من المبدع التونسي علي قروي وتنسيق محمد اشرف و ماكياج اسماعيل بلانكو و تسريحة Antoine wauqeir.

وتزينت درة على السجادة الحمراء بمجوهرات جميلة من علامة Messika العالمية، كما حضرت احتفال 'المرأة في السينما' التي أقامه 'مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي' بالتعاون مع مجلّة 'فانيتي فير' بنسختها الأوروبيّة، حيث بدت فاتنة بفستانٍ أبيض من المصمّم اللبناني-العالمي جورج شقرا في إطلالة من تنسيق محمد اشرف وماكياج منى جمال و وكوافير Patrick and Marcel Paris.

وشاركت درة أيضا وفي إطار دعمها للقضية الفلسطينية في مبادرة افلام من المسافة صفر والتي عرضت مجموعة من الأفلام القصيرة عما يحدث في قطاع غزة بعيون مخرجين فلسطينيين و هي الفعالية التي جرت داخل خيمة نظمها المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي والمنتجة والسينمائية التونسية الكبيرة درة بوشوشة.

وكانت درة هي الفنانة العربية الوحيدة التي شاركت في هذه الفعالية في كان مع وجود الشال الفلسطيني الشهير ضمن تفاصيل ملابسها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي فى الدوري