اعلان

بعد ظهوره «سكران».. سمية الألفي تتغزل في نجلها أحمد الفيشاوي: «له طعم خاص»

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
كتب : منة حسين

دافعت الفنانة سمية الألفي عن نجلها الفنان أحمد الفيشاوي بعد تعرضه لموجة من الهجوم الفترة الماضية، ما أدى لتصدره محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تداول العديد من الفيديوهات له وهو في حالة سكر، أثناء احتفاله بعرض فيلمه الجديد 'بنقدر ظروفك'.

ظهور أحمد الفيشاوي في حالة سكر

وقالت سمية الألفي في تصريحات صحفية: 'سعيدة لنجاح أحمد ولا أعرف سبب الهجوم عليه، أحمد فنان متميز وله طعم خاص ومعظم الفنانين تم مهاجمتهم حتى الموسيقار محمد عبد الوهاب تعرض لهجوم في فترة من الفترات'.

وأضافت سمية الألفي: 'أحمد عليه أن يركز في أعماله ولا يلتفت لحملات الهجوم ولكل ما يحدث حوله، خاصة أن كل زملائه يحبونه سواء داخل أو خارج الوسط الفني'.

بملابس الإحرام.. أحمد الفيشاوي يسترجع لحظات أدائه العمرة | خبر | في الفن

أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي في بنقدر ظروفك

واحتفل صناع فيلم بنقدر ظروفك، بالعرض الخاص للفيلم، الذي أقيم مساء الثلاثاء الماضي، بإحدى دور العرض السينمائي في 6 أكتوبر.

حضر العرض الخاص للفيلم بطلته الفنانة مي سليم، وكل من محمد محمود، إبرام سمير، يوسف وائل نور، يوسف الأسدي، المخرج أيمن مكرم، المؤلف سمير النيل، بالإضافة إلى الفنانة أميرة العايدي لدعم ابنها نجل الفنان الراحل وائل نور.

تدور قصة الفيلم في قالب من الكوميديا والرومانسية، ويناقش قضية غلاء الأسعار، واحتكار وجشع التجار وما نجم عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.

WhatsApp
Telegram