اعلان

بعد الحكم بسجنه 3 سنوات.. ماذا قال مدير أعمال حلمي بكر في نص التحقيقات؟

حلمي بكر
حلمي بكر
كتب : منة حسين

قررت محكمة جنح العجوزة اليوم الثلاثاء محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر بتهمة استيلائه على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه حيث قضت بغرامة 50 ألف جنيه وحبس 3 سنوات.

أدلى المحامي سامح ثابت وكيلا عن الموسيقار حلمي بكر في البلاغ ضد مدير أعمال حلمي بكر حيث استغل مرضه واستولى على مبلغ مالي.

محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن مدير أعماله حصل على توقيع حلمي بكر بطرق غير شرعية حيث قام بسحب المبلغ وتحويله إلى حسابه الشخصي، مستغل حالة حلمي بكر الصحية للحصول على توقيعه دون علمه، ليستولى على أمواله دون حق.

وجاء نص الاعترافات لـ المجني عليه مدير أعمال حلمي بكر قبل الحكم عليه بـ 3 سنوات، وذلك بعد اتهامه بسرقة 2 مليون و280 ألف جنيه، حيث قضت المحكمة بغرامة 50 ألف جنيه.

نص التحقيق مع مدير أعمال حلمي بكر

س: ما طبيعة شكواك؟

ج: تضرر موكلي من المدعو نور.أ والذي كان يعمل مدير أعماله وذلك لقيامه بالنصب والاحتيال على موكله والاستيلاء على مبلغ اثنين مليون ومائتان وثمانون ألف جنيه مصري بعد إيهامه بربط المبلغ المالي خاصته في بنك سي أي بي والذي يقدر بحوالي اثنان مليون وأربعمائة ألف جنيه بشهادة 18 بالمائة، وحضر أحد موظفي البنك وأخذ توقيع موكله بالشقة سكنه واكتشف عقب ذلك قيام المشكو في حقه بتحويل المبلغ لحسابه الخاص وحضر لإثبات الواقعة واتخاذ اللازم قانونا.

س: ما هي الطرق الاحتيالية التي أتاها المشكو في حقه وتمكن بواسطتها من الاستيلاء على الأموال؟

ج:هو إيهام موكلي بربط المبلغ الخاص به وهو اثنان مليون وأربعمائة ألف جنيه مصري ببنك سي أي بي. بشهادة 18 بالمائة وعقب ذلك قام بعمل قرض شخصي وتحويله لحسابه الخاص.

س: على أي أساس قمت بتسليم المشكو في حقه؟

ج: لربط المبلغ الخاص بموكلي بينك سي آي بي بشهادة 18 بالمائة.

س: ما هو إجمالي المبلغ الذي استولى عليه المشكو في حقه؟

ج: هو مبلغ اثنان مليون ومائتان وثمانون ألف جنيه مصري.

س: هل تتهم المشكو في حقه بشيء؟

ج: اتهمه بالنصب والاحتيال والاستيلاء على المبلغ المالي.

WhatsApp
Telegram