اعلان

ياسمين صبري: أتمنى العمل مع ليوناردو دي كابريو وتوم كروز

ياسمين صبري
ياسمين صبري
كتب : منة حسين

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن الفنانين العالميين التي تتمنى أن تشاركهم في أعمال فنية عالمية وذلك على هامش الدورة الأخيرة من مهرجان كان السينمائي الدولي، في دورته الـ 77 المقامة حاليًا.

ياسمين صبري خلال مشاركتها في مهرجان كان

وقالت ياسمين صبري خلال لقائها ببرنامج “سينماتك”: 'نفسي أشتغل مع كتيير، منهم ليوناردو دي كابريو اختياره لأفلامه كل مرة حاجة غريبة وملهوش حدود.. وتوم كروز وكيت بلانشيت وجوليا روبرتس'.

ياسمين صبري

اجتمعت الفنانة ياسمين صبري لأول مرة مع لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو في حفل حلبة النار ضمن فعاليات موسم الرياض، وهذا الظهور أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت ياسمين صبري في فيديو نشرته إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي 'الإنستجرام'، برفقة كريستيانو رونالدو وخطفت الأنظار بإطلالتها المميزة، ويعتبر هذا اللقاء الأول الذي جمع ياسمين مع لاعب كرة القدم كرستيانو بعد حالة الجدل التي أقيمت في الفترة الأخيرة، بشأن تقليد الفنانة لروجينا.

آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري

وكانت آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، مسلسل رحيل الذي تم عرضه رمضان 2024، ويشارك في بطولته كل من: محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير وآخرين، من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج محمد عبد السلام

WhatsApp
Telegram