اعلان

عباس أبو الحسن يرد على رفضه سداد فواتير المستشفى لعلاج مصابة بحادث سيارته

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

رد الفنان عباس أبوالحسن، على أسرة إحدى المصابتين في حادث سيارته، على ادعائهم رفض سداد فواتير علاجهما داخل إحدى المستشفيات.

وقال «أبو الحسن» عبر حسابه على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك: «خرجت أهلية السيدة منال صالح، أحد السيدتين المصابتين في حادث السيارة نتيجة لعبورها المفاجئ شارع محور ٢٦ يوليو الرئيسي السريع، وفي وقت ذروة من النهار، من نقطة غير مخصصة لعبور المشاة، ينشرون للأسف ادعاءات وافتراءات في الصحف والمواقع الإلكترونية، لا أساس لها من الصحة، مصرحين اني قد امتنعت عن سداد فواتير المستشفى بالمجافاة للحقيقة».

وأضاف: «هذه هي الحقيقة بالمستندات: قمت منذ ليلة الحادث ٢٠ مايو وأنا ما زلت بين يدي الشرطة والنيابة بنقل السيدتين المصابتين من مستشفى زايد التخصصي الحكومي لمركز عناية مركزة خاص بالمهندسين، تحت رعاية مجموعة من الاستشاريين المتخصصين، وقمت بإرسال مستشارين أطباء من خارج المركز من باب العناية الزائدة، حتى تاريخ ٣٠ مايو وهو يوم خروجها، لم أكن تحت ضغطا أو مضطر لتحمل تلك النفقات إلا بوازع ضمير إنساني أخلاقي، ومرفق كافة المستندات المعضدة لكلامي».

وتابع: «قررت أن أعف عن ذكر المساومات التي أتعرض لها، رغم تلك المحاولات المؤسفة للنيل من سمعتي، وقال تَعَالَى: "فَاصْفَحِ الصَّفْحَ الْجَمِيلَ" والله هو الحسيب إلى أن يقضي الله أمرا كان مفعولا».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«الداخلية» تضبط مرتكب واقعة «العبارات المسيئة» في فيصل