اعلان

«أوبرا الإسكندرية« تغني لمحمد فوزي.. اعرف مواعيد الحفلات

دار الأوبرا
دار الأوبرا
كتب : منة حسين

تنظم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد حفلين لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو الدكتور علاء عبد السلام يضمان نخبة من أعمال الموسيقار محمد فوزي وذلك في الثامنة والنصف مساء الخميس 6 يونيو على مسرح سيد درويش 'أوبرا الإسكندرية' ويعاد مساء الجمعة 7 يونيو على مسرح أوبرا دمنهور.

حفل محمد فوزي بأوبرا الإسكندرية

وأعدت الفرقة برنامجا فنيا مميزا يعكس عبقرية محمد فوزي ويضم مجموعة من مؤلفاته الهامة منها 'عمري ما دقت الحب، مال القمر ماله، يا أعز من عيني، راح توحشيني، طير بينا يا قلبي، كل دقة في قلبي، الشوق الشوق، لقيته لقيته، أنا قلبي خالي، تملي في قلبي، داري العيون بالإضافة إلى ثنائي متسول الغرام وموسيقى فتافية السكر، أداء هايدي الجندي، محمد حسن متولي، سارة مجدي، مصطفى سعد، شمس إبراهيم، وائل أبو الفتوح، آلاء أيوب، أيمن مصطفى.

الخميس.. تترات الدراما العربية بحفل فني في أوبرا الإسكندرية - بوابة الشروق  - نسخة الموبايل

أوبرا الإسكندرية

شركة مصرفون

يذكر أن محمد فوزي عمل كملحن ومطرب وممثل ومنتج، تعلم أصول الموسيقى على يد أحد أصدقاء والده، تأثر بأغاني محمد عبد الوهاب وأم كلثوم، التحق بمعهد فؤاد الأول للموسيقي ثم حقق نجاحا غنائيا ساعده على تأسيس شركته السينمائية التي حملت اسمه.

وأسس فوزي شركة مصرفون لإنتاج الأسطوانات والتي أنتجت أغاني كبار المطربين في ذلك العصر، رحل عن عالمنا عام 1966 تاركا رصيدا فنيا تجاوز 400 أغنية إلى جانب 36 فيلما سينمائيا.

WhatsApp
Telegram