بعد سعد الصغير.. عمر كمال يؤجل طرح أحدث أغانيه حدادًا على وفاة والدة الليثي

عمر كمال
عمر كمال
كتب : منة حسين

قرر مطرب المهرجانات عمر كمال، بعد وفاة والدة المطرب محمود الليثي، قرر تأجيل أغنية بطل السوق التي يتعاون فيها معه، معربا عن حزنه لوفاة والدة صديقه.

وفاة والدة محمود الليثي

ونشر عمر كمال بوستر أغنية بطل السوق عبر ستوري على حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق قائلا: تأجيل نزول أغنية بطل السوق، الذي كان من المقرر نزولها اليوم، لظروف وفاة والدة الفنان محمود الليثي، رحمة الله عليها.

تأجيل طرح أغنية أنا بطل السوق

وكان الفنان سعد الصغير قد قرر تأجيل طرح أغنيته الجديدة 'بابا الشغلانة' حدادا علي روح والدة الفنان محمود الليثي موضحا السبب عبر حسابه الشخصي علي موقع 'إنستجرام': 'تأجيل أغنية بابا الشغلانة بسبب وفاة أمي التانية رحمها الله والدة أخويا وعشرة عمري محمود الليثي.. كل نفس ذائقة الموت.. في الجنة يا أمي إن شاء الله'.

وكتب سعد: 'البقاء والدوام لله، انتقلت إلى رحمة الله والدة النجم محمود الليثي والنجم حمادة الليثي، إنا لله وإن إليه راجعون ألف رحمة ونور تنزل على قبرك يا أمي في الجنة بإذن الله.

وفاة والدة محمود الليثي

وأعلن عدوية، نجل الراحل شعبان عبد الرحيم، عن وفاة والدة المطربين محمود وحمادة الليثي، بعد تعرضها لأزمة صحية.

وكتب عدوية على صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، أمي الثانية والدة حبيب العالم أخويا محمود الليثي وحمادة الليثي في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون

WhatsApp
Telegram