اعلان

صديق سمير صبري: عمره ما جاب سيرة أبنائه

سمير صبري
سمير صبري

أوضح محمد هادي، مدير مكتب الفنان الراحل سمير صبري وصديقه الشخصي لمدة 25 عاماً أن المقتنيات الخاصة بالأخير تم بيعها على الأرصفة بالشوارع، وشاهد ذلك من خلال فيديو متداول عبر السوشيال ميديا.

عمره ما جاب سيرة أبنائه

وأضاف هادي، اثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل المذاع عبر شاشة فضائية صدى البلد 2، قبل وفاة سمير صبري اتفق مع وزيرة الثقافة السابقة إيناس عبدالدايم، على ضم مقتنياته للوزارة، ووقتها اتصل بشقيقة والدته، وأوضح لها أن وزيرة الثقافة مهتمة بممتلكاته.

وتابع هادي أن سمير صبري كتب خطابا معتمدا لوزيرة الثقافة، وبعدها شُكلت لجنة من أعضاء وزارة الثقافة، واستمروا 10 أيام في مكتبه يفحصون تلك المقتنيات، من صور وبوسترات لأفلامه وجوائز وأقلام وغيرها، وبعدها تم غلق المكتب قبل وفاته بشهرين.

وأشار هادي إلى أن سمير صبري لم يكن على صلة قرابة بأحد سوى أبناء خالته، مردفا: 'أبناء عمومته لم يزوره في المستشفى خلال فترة مرضه، وفوجئنا بأشخاص مجهولين استصدروا إعلام وراثة للراحل سمير صبري.

وأكمل هادي أن الفنان سمير صبري لم يتحدث عن أولاده في يوم من الأيام، أو يذكر أن له أبناء في حياته، ولا يحب الحديث عن حياته الشخصية ولكنه يفضل الحديث عن أعماله الفنية فقط.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«إعادة القمة».. خبير لوائح يفجر مفاجأة بشأن مباراة الأهلي والزمالك