اعلان

بالتعاون مع مدحت صالح.. خالد تاج الدين يطرح أغنية «شهم ابن شهم»

مدحت صالح وحالد تاج الدين
مدحت صالح وحالد تاج الدين

يطرح غدًا الثلاثاء مُطرب الراب خالد تاج الدين أغنيته الجديدة التي تحمل اسم 'شهم ابن شهم'، والتي يطرحها بالتعاون مع المطرب مدحت صالح.

أغنية «شهم ابن شهم»

أغنية شهم ابن شهم كتب كلماتها ولحنها خالد تاج الدين، وميكس وماستر إسلام زكي، وتسجيل صوت أسامة كمال، وإخراج أيمن نور.

ويتعاون خالد تاج الدين في أغنية «شهم ابن شهم» مع المطرب القدير مدحت صالح ولكن هذه المرة كمطرب وليس ككاتب أغنية مثلما حدث في تعاونهما سويا في أغنية «اللجنة الشعبية»، التي غناها صالح وكانت من كلمات تاج الدين، وكذلك الأغنية الوطنية «منصورين».

وورج خالد تاج الدين للأغنية عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قائلا: 'شرف كبير ليا ان صورتي تتحط في تراك واحد مع المطرب الكبير مدحت_صالح واني اقنعه بمغامرة الراب معايا و يوافق لانه فنان متجدد و مغامر و بيدور دايما على الجديد.. استنونا بكره ان شاء الله تراك شهم ابن شهم'.

وتعد أغنية «شهم ابن شهم» الأغنية التاسعة لمطرب الراب والشاعر خالد تاج الدين في عالم الراب، حيث طرح من قبل عدة أغان، كان آخرهم «يابا قشطة» و«الفيل»

وتقول أغنية شهم ابن شهم في مطلعها:

شهم ابن شهم

ياللي مالكوش في الشهامة سهم

بطولاتكوا احلام ووهم

صفر كبير تمامكم كلام

أخصام كاوتش

سيرتي تحضر حتى لو مجتش

قادر بس مفترتش

أنتوا اتفه من الانتقام

أنا لو سامحت محدش يجي عندي لو سمحت

في برج عالي وانتوا تحت سبت الحوش للعب العيال

وكان خالد تاج الدين تعاون مؤخرا على مستوى الشعر الغنائي مع النجم بهاء سلطان في أغنية «العمر كله» وأغنية «ويعشموك يا صاحبي» للمطربة نورا، وأغنية «نص عمري» لجورج وسوف، ومن المقرر أن يتعاون قريبًا في أغنيات جديدة مع الهضبة عمرو دياب وأحمد باتشان والنجم محمد حماقي وحسين الجسمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً