اعلان

"حضرة المتهم".. سر ارتباط اسم أحمد جلال عبد القوي بالمخدرات

أحمد جلال عبد القوي
أحمد جلال عبد القوي
كتب : منة حسين

تصدر اسم الفنان أحمد جلال عبد القوي، محركات البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية، بعد أن تم إعلان القبض عليه في أحد الأكمنة في محافظة الشرقية، وقد تم ترحيل الفنان إلى مديرية أمن الجيزة من أجل تنفيذ حكم قضائي صادر ضده.

كشف الفنان أحمد جلال، في تصريحات له في برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز، أسباب رحلته مع الإدمان، حيث قال: 'لقد أجريت عملية في ظهري وركبت 3 فقرات والعملية دي كانت عملية كبيرة، وأنا في العمليات وقعت إقرارا بأنني من الممكن أن لا أمشي مرة أخرى على قدمي'.

وتابع قائلًا: 'عندما أجريت هذه العملية كان في أدوية مسكنة كنت أتعاطاها وهي نوع من أنواع المخدر، وكان هذا هو العلاج الوحيد النافع لحالتي، ولكنني قد أسأت استخدامها فبعد ما كان العلاج المفروض إنه يقف استمريت في تناوله والألم راح بس بسبب الشعور بالسعادة و الشعور بالنشوة أصبح عندي إدمان'.

وأضاف الفنان في تصريحاته قائلً: 'استمريت 4 سنين وفترة علاجي استمرت سنة وشهرين بس بعد كده أصبح سلوك إدماني في هذه الفترة كان أي دور بيجيلي وهاخد منه فلوس أنا كنت بعمله بس مش في مصر وأنا قولت مش هشتغل في مصر لكي لا أحرق نفسي'.

سر ارتباط اسم أحمد جلال عبد القوي بالمخدرات

وفي وقت سابق نقلت سيارة إسعاف الممثل الشاب أحمد جلال عبد القوي، من مستشفى إمبابة العام إلى مركز السموم، لتلقي العلاج بعد إصابته بحالة إغماء، أثناء وجوده في منزله بشارع وادي النيل في العجوزة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى ورد بلاغ يفيد بوجود شاب في حالة إغماء بأحد العقارات في شارع وادي النيل بمنطقة المهندسين، وبالانتقال تبين أن الشاب هو الفنان أحمد جلال عبد القوي، حيث تم نقله لمستشفى إمبابة العام لتلقي العلاج.

وبتوقيع الكشف الطبي عليه وإجراء الفحوصات الطبية، تبين تعاطيه جرعة مخدرات زائدة، ونقل على إثرها إلى المستشفى بعد أن تدهورت حالتها الصحية، وكشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية عن تفاصيل أزمة أحمد جلال عبد القوي، بعد نقله معهد السموم بسبب تناول جرعة مخدرات زائدة.

أول تعليق من نقابة المهن التمثيلية بعد نقل أحمد جلال عبدالقوي لـ معهد السموم بسبب المخدرات| خاص

وقال نقيب المهن التمثيلية في تصريح خاص لـ موقع أهل مصر: أحمد جلال عبدالقوي على ذمة النقابة، وأحنا معاة مش هنسيبه ولسة حالته زي ما هيا مستقرة.

كشف أحد أقارب الفنان أحمد جلال عبدالقوي، عن تطورات حالته الصحية، بعد أن تعرض لحالة إغماء بسبب جرعة مخردات زائدة، في مطعم سمك شهير بالمهندسين.

وفي تصريح خاص لـ موقع أهل مصر، قال: حالته في تحسن، حالته بتطور عن الأول كثير، بعد أن قلت السموم داخله، ولايزال في أحد المستشفيات الحكومية يتلقى العلاج اللازم، ينتقل بعدها لإحدى المصحات العلاجية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا (0-1) يورو 2024 (لحظة بلحظة) | جووووول جورجيا