اعلان

بعد عقد قرانهما أمس.. من هو أحمد حافظ زوج جميلة عوض؟

أحمد حاغظ وجميلة عوض
أحمد حاغظ وجميلة عوض
كتب : ندى صدقي

احتفلت النجمة جميلة عوض، أمس بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، وسط أجواء من الفرحة وحضور العائلة وأصدقائها المقربين أمس الإثنين في أحد الفنادق.

وفي هذا الصدد ترصد 'أهل مصر' بعض المعلومات عن أحمد حافظ:

عقد قران جميلة عوضعقد قران جميلة عوض

من هو أحمد حافظ

يعمل أحمد حافظ في المونتاج وحقق في الآونة الأخيرة عدة نجاحات على الصعيد السينمائي والدرامي ومن أبرز أعماله: 'فيلم كيرة والجن ومسلسل تحت الوصاية وأيضا فيلم إن شاء الله ولد، وفيلم ليلة قمر 14، العارف، فوي فوي فوي، هجمة مرتدة، الفيل الأزرق 2'.

وهو نجل المهندس محمود حافظ الذي كان يعمل مديرًا لاستوديوهات الأهرام كما أنه من أهم المونتيرين في الوسط الفني.

وهو من مواليد 21 سبتمبر عام 1982 ويبلغ من العمر 42 عاما ويكبر عن جميلة عوض بتسعة أعوام، إذ إنها من مواليد 6 من أبريل 1991 وظهر معها في أكثر من مناسبة عائلية وفنية من قبل.

بدأ مشواره الفني عندما كان في الـ 14 من عمره، التحق بدورة تعليمية لدراسة الـ «جرافيك»، وهناك وجد استوديو مونتاج أثار فضوله للتعرف على كيفية تقطيع اللقطات، لدرجة أنه أصبح يتغيب عن دروس الجرافيك كي يمضي وقتًا مع دروس المونتاج.

وتحدث عن حبه للمونتاج حيث قال في أحد الحوارات، إنه ذات يوم تغيب مونتير أحد الأعمال لتعديل بعض المشاهد واقترحت أن أتولى الأمر لكنهم رفضوا أولًا، ومن بعدها دعوني أجري التعديل المطلوب وأصبحت مونتيرا في الـ 16 من عمري.

عقد قران جميلة عوض

وكانت قد شاركت النجمة جميلة عوض جمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة في أثناء توقعيها عقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، حيث أعادت نشر الصورة التي التقطتها إحدى صديقتها عبر خاصية ستوري على حسابها على إنستجرام، وكتبت صديقتها 'جميلة العروسة بحبك'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وسط تأمينات مشددة.. وصول أوراق أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة 2024 إلى اللجان