اعلان

بعد عرضه بساعات.. مفترق طرق لـ هند صبري ضمن الأعلى مشاهدة على شاهد

مفترق طرق
مفترق طرق

حصدت الحلقات الثلاثة الأولى من مسلسل "مفترق طرق" للفنانة التونسية هند صبري نجاحا كبيرا وإشادات نقدية وجماهيرية ووضعتها نسب المشاهدة الكبيرة في المرتبة الاولى ضمن الاعلى مشاهدة عبر منصة شاهد بعد أقل من ساعة فقط من طرحها.

ويعتبر المسلسل التجربة الأولى للفنانة هند صبري في تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل أجنبي والتي يطلق عليها الفورمات ،المأخوذ عن مسلسل the good wife's والذي يتكون من ٤٥ حلقة.

يتولى بطولة مسلسل مفترق طرق كل من الفنان إياد نصار و جومانا مراد وماجد المصري هدى المفتي مع على الطيب ونهى عابدين وليلى عز العرب .. مفترق طرق من إنتاج Mbcgroup، رؤية درامية للسيناريست شريف بدر الدين و وائل حمدي ويخرجها محمد يحيى مورو بإشراف المخرج احمد خالد موسى.

تتمحور قصة العمل قالب درامي، حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء. وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب.

WhatsApp
Telegram