اعلان

هبة طوجي تفتتح فعاليات مهرجان موازين في المغرب

هبة طوجي
هبة طوجي

تواصل المطربة اللبنانية هبة طوجي استعداداتها لإحياء حفل افتتاح مهرجان موازين الموسيقي الدولي في المغرب، بحفل ضخم مساء الخميس 20 يونيو.

وفي هذا الصدد تضع طوجي لمستها الغنائية في مستهل نسخة العودة لمهرجان موازين إيقاعات العالم الذي تحتضنه العاصمة المغربية الرباط، بعد توقفه لمدة أربع سنوات متتالية منذ اندلاع أزمة كورونا، وذلك بإحيائها حفل غنائي ضخم على المسرح الوطني محمد الخامس، تحت إدارة الموسيقار والمنتج اللبناني الكبير أسامة الرحباني.

ومن المقرر أن تفتتح النجمة اللبنانية فعاليات الدورة التاسعة عشر من مهرجان موازين الدولي، الذي يشهد هذا العام كوكبة من أشهر النجوم العالميين المشاركين في هذه الدورة الاستثنائية من المهرجان الدولي، من بينهم كاميلا كابيلو ونيكي ميناج وكالفين هاريس، وتوليفة من النجوم العرب.

ويعيد هذا الحفل المرتقب هبة طوجي إلى جمهورها جمهورها المغربي بعذ قرابة ست سنوات منذ آخر مشاركاتها في مهرجان موازين، مما يعقب أصداء النجاح العالمي الذي لاقى حفلها التاريخي على مسرح الأولمبيا في باريس منذ أيام، والذي شهد مشاركة عدد من النجوم العالميين منهم لارا فابيان وفلوران باني وإبراهيم معلوف وماتيو شديد.

كما تأتي إطلالتها المغربية المنتظرة ضمن جولة حفلات عالمية تحييها هبة طوجي بدأتها من لندن مرورا بكندا في تورونتو ومونتريال، وصولا لفرنسا وتكملها في موطنها الأم لبنان بحفل "من أجل شباب لبنان" 23 يونيو الجاري على مسرح جامعة نوتردام اللويزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بوتين يشيد بدعم كوريا الشمالية للحرب الروسية ضد أوكرانيا