اعلان

"كتب نهايته بيده".. خطايا عمرو دياب تضعه في مأزق| القصة الكاملة

عمرو دياب
عمرو دياب
كتب : منة حسين

تصدر الفنان عمرو دياب محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أثار غضب الجمهور؛ بسبب فيديو تم تداوله من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أحياه ليلة أمس الجمعة 7 مايو، وظهر من خلاله وهو يصفع ع شاب على وجهه ليحاول التقاط صور معه.

ولم تكن هذه المرة التي وضع عمرو دياب نفسه في مرمى الانتقادات من قبل جمهوره ومن قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن غضبهم من هذا التصرف بعبارة 'كتب نهايته بأيديه'، على الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع وبشكل ضخم خلال الساعات الماضية القليلة.

وبالتزامن مع واقعة عمرو دياب الأخيرة التي صفع معجب يحاول التقاط صورة معه، في تصرف أثار استياء نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، نرصد لكم مواقف وسقطات أوضعت عمرو دياب في مرمى النيران.

عمرو دياب يعتدي على شاب داخل إحدى السهرات الليلية ويخطف هاتفه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم عمرو دياب، داخل إحدى السهرات الليلية وهو يقوم بخطف هاتف أحد الشباب الذي كان يقوم بتصويره.

ظهر عمرو دياب في الفيديو وهو مسرعًا باتجاه الشاب وكان غاضبًا، وقام بالاستحواذ على هاتفه المحمول لمسح الصور التي قام الشاب بتصويرها، والأمر الذي تسبب في غضب الجماهير بسبب هذا التصرف.

عمرو دياب لما يتعصب 🤣🤣🤣 #عمرودياب #AmrDiab #تريند #خليك_عطشان #20_سنة_علم_قلبي #خلص_علي_قلبي #الحفلة #explore #Walahy_Abdan #AmrDiabWorld #عبدالله_دياب #عمرو_دياب #والله_أبداً ♬ الصوت الأصلي - Mohamed Ibrahim

الحيوان بتاعنا فين.. عمرو دياب يسب السائق الخاص له

وقع عمرو دياب في سقطة كبيرة، وثقتها كاميرات الصحفيين، خلال وجوده في دار الأوبرا المصرية لإحياء أولى حفلات 'ليالي سعودية - مصرية' التي أقيمت في فبراير 2024، والتي أغضبت قطاع كبير من جمهور «الهضبة».

ووفقًا للفيديو، كان عمرو يتأهب لمغادرة الحفل وأحاط به المعجبون من كل حدب وصوب لالتقاط الصور التذكارية، ما أزعجه ليقول: «يا عم ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين؟ السواق بتاعنا فين؟».

عمرو دياب يهين مهندس صوت في حفل زفاف

تصرف عمرو دياب مع مهندس صوت بشكل غير لائق في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج المصري محمد سامي، ووثقتها الكاميرات في حفل الزفاف، حيث ضرب مهندس الصوت على ظهره بشكل عابر ثم طرده أمام حضور حفل زفاف بالقاهرة.

تصرف عمرو دياب جاء بعدما حرك أحد العاملين في هندسة الصوت السماعات المسؤولة عن الصوت أثناء أدائه إحدى الأغاني أمام عدد كبير من الفنانين وحضور حفل الزفاف، ما أثار غضبه ليتوقف عن الغناء ويضرب الرجل على ظهره ويطرده من المسرح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج