اعلان

تعليق طارق الشناوي على فيديو صفع عمرو دياب لشاب حاول أخذ سيلفي معه

الناقد طارق الشناوي
الناقد طارق الشناوي
كتب : منة حسين

علق الناقد الفني طارق الشناوي على فيديو متداول للنجم عمرو دياب، يصفع فيه شابا بالقلم، خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وكتب الشناوي، عبر حسابه على فيسبوك: 'يجب أن يسارع عمرو دياب بإصدار بيان اعتذار على اليوتيوب، يوضح فيه ملابسات الصورة السيلفي وصفعه لأحد معجبيه'.

وتابع: 'قطعا لا شيء يبرر الصفعة مع افتراض حتى أن هناك تجاوز لفظي أصاب (عمرو) من أحد معجبيه.. الاعتذار أولا وتوضيح الملابسات ثانيا'.

وأضاف: 'هل يدرك عمرو كم خسر ويخسر بسبب هذا الفعل، وسيخسر أكثر لو استمر لائذا بالصمت الرهيب'.

عمرو دياب في مرمى النيران بعد صفعه معجبا

وتصدر الفنان عمرو دياب، تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس، بعد فيديو تم تداوله له خلال الساعات الماضية، وضعه في مرمى الانتقادات والهجوم العنيف من قبل رواد السوشيال ميديا، بعد أن ظهر في الفيديو يصفع شاب على وجهه حاول التقاط صور معه.

وأثار عمرو دياب، حالة كبيرة من الجدل، خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أحياه ليلة أمس الجمعة 7 مايو، وظهر عمرو دياب، في فيديو متداول من حفل زفاف ابنة محمد السعدي، ومعجب يحاول التقاط صورة معه، ليقوم الأول بصفعه على وجهه، في تصرف أثار استياء نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل رواد إكس “تويتر سابقا” مع الفيديو مستنكرين هذا التصرف للفنان عمرو دياب، ومنهم المطرب الشعبي “العمدة”، الذي انتقد سلوك عمرو دياب، من خلال منشور عبر حسابه على “فيس بوك”، كتب فيه: «عمرو دياب غلطان، وعيب يصفع إنسان بالقلم، أيا كان السبب، بس بردوا لازم يكون في احترام من الشباب للنجوم ال

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج