اعلان

شاب غلبان.. شاهد كيف ظهز عمرو دياب لأول مرة أمام الكاميرات

عمرو دياب وفريال صالح
عمرو دياب وفريال صالح

يتعرض الفنان عمرو دياب لموجة واسعة من الانتقادات، بعد تصرفه الأخير في حفل ابنة محمد السعدي، بعدما أقبل على صفع شابا بالقلم عندما كان يريد التقاط صورة سيلفي معه، وليست هذه الواقعة الأولى لعمرو دياب، فمؤخرا افتعل مشاكل كثيرة منها ضربه لمهندس صوت، بجانب نعته السائق الخاص به بألفاظ قاسية.

بدايات عمرو دياب

ونستعيد في فيديو قديم لعمرو دياب، مع الإعلامة فريال صالح، كيف كانت شخصية عمرو دياب في أول ظهور له أمام الكاميرا، وكيف كان يتصف بالهدوء، والخجل على عكس ما يتصف به حاليا من عصبية زائدة وعدم تحمل لأي شيء.

وفي بداية اللقاء تقول له الإعلامية فريال صالح: 'نلتقي بالصوت الذي رشحه لنا الموسيقار هاني شنودة نتمنى يكون عند حسن ظنه'.

ورد عليها عمرو دياب ببراءة قائلا: 'أنا عمرو دياب طالب في المعهد العالي للموسيقى العربية في أولى عام، أنا طبعا من صغري ابتديت في المدرسة أغني، وأنا حاليا عندي 21 سنة ونص، أنا خدت بعد الثانوي العام معهد تجاري وبعدين دخلت المهد العالي الموسيقى العربية'.

وأخبرته المذيعة قائلة له عندما حاولت أنه خجول: 'بتهرب من الكاميرا ليه'، ليرد قائلا: 'أول مرة أقف قدام الكاميرا، قبل كدا وقفت بس كانت مرة وحيدة وأنا بغني أغنية الزمن للمخرج فتحي عبد الستار، وأستاذ هاني راحله وقدمني له'.

وتابع عمرو دياب: 'بالسنبة لي كشاب أنا سني 21 سنة، بحاول أكون فري خالص في الغناء، أحاول أعمل الحدوتة الصغيرة، ولازم الإنسان يكون بطبيعته، بمعنى مجيش أبقى عندي 21 سنة والبس بدلة وكرافتة وأغني قدام الناس، مش حاجة كويسة في سني، مينفعش، وأنا بغني لازم أبقى بأريحية بغني في الشارع وأنا ماشي، أغني بطبيعتي مفيش قيود، والأغنية أكون حسيت بيها وعايش بيها، ونفس الأمر للناس اللي بيسمعوا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج