اعلان

مصدر مقرب من أسرة صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب: مش هنسيب حق ابننا وسنطالب بتعويض

عمرو دياب يصفع معجب
عمرو دياب يصفع معجب

أكد مصدر مقرب من أسرة أسامة والد الشاب سعد، الذي صفعه الفنان عمرو دياب، أن العائلة اجتمعت منذ قليل، وقرروا أن يطالبوا بحق نجلهم من خلال اللجوء إلى القضاء المصري للحصول على حقوقهم.

وفي تصريح خاص لـ "أهل مصر"، قال المصدر: "أسرة الشاب ستحرر محضرًا ضد الفنان عمرو دياب، مشيرًا إلى أن محامي الفنان عصام صاصا، تواصل مع الأسرة لتولي القضية وسيطالب بتعويض تبلغ قيمته 2 مليون جنيه بسبب الواقعة التي وصفها بـ"المهينة" للصعايدة.

وفي وقت سابق كشف الإعلامي حسام المراغي تفاصيل واقعة عمرو دياب وماذا فعل المعجب حتى يكون رد الفعل بهذا الشكل، حيث كان حاضرًا في الحفل وشهد ما حدث بنفسه.

وخلال برنامج 'أنا وهو وهي'، الذي يقدمه على قناة صدى البلد مع الإعلامية دينا رامز، قال 'المراغي': 'عمرو دياب كان موجود في حفل الزفاف وبيغني بتألق ثم ظهر شخص صعد على «الاستيدج» غير المسموح بالصعود إليه غير المقربين من العريس والعروسة وأسرهم فقط'.

وأكمل 'المراغي': 'أنا كنت حاضر ومتواجد في الفرح وهذا الشخص حاول أن يصعد أكثر من 4 مرات ومسك عمرو دياب من ذراعه وفي وسطه وكان بيقرصه ويشده بشكل مبالغ فيه'.

وأكد 'المراغي' أن هذا المعجب ضايق أكثر من فنان آخر في نفس الحفل، وحاول التصوير مع آخرين قبل واقعة صفع عمرو دياب له، مختتمًا: «ليه الناس دائمًا تركز في رد الفعل وليس الفعل.. بلاش نحكم من غير ما نعرف اللي حصل».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ناقد فني منتقدا فيلم «ولاد رزق»: «القصة ملهاش معنى وهدفها نشر البلطجة»