اعلان

صبري نخنوخ يتدخل.. سعد الصغير يوجه رسالة لـ عمرو دياب بعد صفعه لأحد المعجبين

سعد الصغير
سعد الصغير
كتب : منة حسين

علق النجم سعد الصغير، على واقعة صفع الهضبة عمرو دياب لأحد المعجبين في أحد الأفراح الذي أحياها مؤخرا؛ بعد طلب شاب التقاط صورة تذكارية معه.

وقال سعد الصغير؛ في تصريحات صحفية وفيديو نشره على صفحة التواصل الاجتماعي: 'لدى وجهة نظر في الموضوع وهي أن عمرو ليس لديه غلط ولا الشاب أيضا خصوصا أن الأخير تعامل معه كأنه يتعامل مع مطرب آخر زي سعد الصغير وشيبة وتامر حسني وغيرهم، حيث نحن كمطربين نتعرض طول الوقت لذلك بسبب حب الجمهور لنا'.

سعد الصغي يعلق على فيديو صفعة عمرو دياب لمعجب

وأضاف سعد الصغير: 'أتمنى أن يتواصل رجل الأعمال نجيب ساويرس أو صبري نخنوخ مع الهضبة، حيث تجمع بينهم علاقة صداقة قوية، لحل هذا الموضوع والصلح بين الطرفين'.

ووجه سعد الصغير رسالة للهضبة عمرو دياب قائلا: 'إنت نجم كبير لا بد من التعامل بشكل أفضل مع الجمهور والمعجبين، حيث إننا كمطربين متواجدين بسبب الجمهور، وأتمنى منك أن تتواصل مع الشاب وأنا شخصيا بحبك'.

صفع شاب طلب التقاط صورة تذكارية

وأثار الفنان عمرو دياب جدلًا بعد صفع شاب طلب التقاط صورة تذكارية معه خلال إحيائه حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي ونجل رجل الأعمال منصور عامر، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للواقعة وظهر خلالها المعجب وهو يحاول التقاط صورة مع 'عمرو دياب' وحاول الإمساك به، إلا أن 'عمرو دياب' انفعل وقام بصفعه وسط تباين الآراء بين مؤيد ومعارض لتصرف 'الهضبة'.

WhatsApp
Telegram