اعلان

نور التوت: حمو بيكا ضحك عليا في أرباح يوتيوب

نور التوت
نور التوت
كتب : ندى صدقي

قال نور التوت، مؤدي المهرجانات، إن عمر كمال وحسن شاكوش طلبا الإنضمام لفرقة «الدخلاوية»، وأن قناة «يوتيوب» الخاصة بالفرقة التي تأسست منذ 8 سنوات كانت تابعة لجميع أعضاء الفرقة، وتم طرح عليها مجموعة من المهرجانات.

تعليق نور التوت على أزمته مع حمو بيكا

وتابع نور التوت، خلال مداخلة تلفزيونية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر فضائية «صدى البلد 2»: «حمو بيكا كان بياخد أرباح قناة اليوتيوب وبيوزع علينا نصيب كل شخص، ومن شهرين جبت حد متخصص في السوشيال ميديا قالي أنت بتاخد كام من القناة، قالي رقم كبير من أرباح القناة وأنا كنت باخد ملاليم صغيرة».

وأشار نور، إلى أن حمو بيكا هو المسؤول أمام الشركة التي تعاقد معها لإدارة قناته عبر يوتيوب، ولم يكن مفوض من قبل أي شخص من أعضاء الفرقة، معقباً: «حمو أخويا الكبير وهو اللي مربيني من بعد أبويا وعيشت معاه وأنا صغير».

وأوضح التوت، أن له أداء أصواتي في أغنية «وداع»، وحققت نسبة مشاهدة تخطت الـ 360 مليون مشاهدة، ولم يتقاضي سوى مبلغ ضعيف، في حين أن حمو بيكا حصل على مقابل مادي ضخم.

وأختتم نور التوت حديثه: «أكتشفت أني باخد ملاليم ومش برمي تهم على حد ولا طالع أخد تريند على حساب حد، والـ200 ألف دولار دول قولتهم كده، بس الرقم الحقيقي مش موجود والقناة عاملة مليار و80 مليون مشاهدة».

WhatsApp
Telegram