اعلان

طارق الشناوي عن تصالح عمرو دياب في واقعة صفع معجب: لم يحدث حتى اللحظة (خاص)

طارق الشناوي
طارق الشناوي
كتب : ندى صدقي

كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن نية عمرو دياب في الصلح مع الشاب الصعيدي الذي صفعه 'الهضبة' على وجهه أثناء محاولته أخذ صورة سيلفي أثناء حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

صفع عمرو دياب لأحد المعجبين

ومن جانبها تواصلت 'أهل مصر' مع الناقد الفني طارق الشناوي، بشأن وعلق قائلا: ''حتى هذه اللحظة لم يحدث الصلح، وقلت في منشور لي إن كل ذلك تكهنات، ولكن من المؤكد أن عمرو دياب لا يريد أن يستمر الوضع على هذا النحو''.

أول موقف من نقابة

صفع معجب

وأضاف الناقد الفني طارق الشناوي، عن واقعة صفع عمرو دياب لمعجب: بالفعل يوجد تبادل قضايا بين عمرو دياب وذلك الشاب، وقام محامي الهضبة برفع قضية ردا على قضية الشاب، والقضية ذاهبة بذالك إلى طريق آخر، وأنا أؤكد أن عمرو لديه رغبة حقيقية لطي هذه الصفحة تماما وترضية خاطر الشاب الصعيدي''.

تصالح عمرو دياب بعد صفع معجب

وكان الناقد الفني طارق الشناوي، قد قال إن المطرب عمرو دياب 'الهضبة' سيتصالح مع الشاب صاحب واقعة الصفع خلال ساعات وبعيدًا عن ساحة القضاء.

وكتب طارق الشناوي في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أخيرًا انتصر صوت العقل، خلال ساعات وبعيدًا عن ساحة القضاء سوف ينهي عمرو دياب تلك الأزمة بلقاء مع الشاب الصعيدي، هل تلك معلومات أم تكهنات أم أمنيات؟، بعد ساعات قليلة ستعرفون الإجابة.

WhatsApp
Telegram