بعد عقد قرانهما.. من هو إدريس عبد العزيز زوج سلمى أبو ضيف؟

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف
كتب : ندى صدقي

احتفلت النجمة سلمى أبو ضيف أمس الأربعاء بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز، وهو شاب من خارج الوسط الفني، وتم ذلك في جو من الفرحة والاحتفال وبحضور العائلة والأصدقاء في منزلها بالقاهرة.

سلمى أبو ضيفسلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف

وعقب عقد قرانها بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي البحث عن شخصية إدريس عبد العزيز الذي خطف قلب نجمتهم المفضلة وخلال هذه السطور ترصد 'أهل مصر' عدة معلومات عنه.

من هو إدريس عبد العزيز

شاب في العقد الثالث من عمره ويحمل الجنسية السويسرية ومتخصص في إدارة الأعمال والإقتصاد وعن وظيفته فهو يعمل مدير مبيعات في شركة طائرات عالمية ويعشق رقصة الفلامنجو مثل سلمى أبو ضيف.

يهوى السفر حيث يسافر لكل أنحاء العالم ومحب لكرة القدم وأفضل الأندية لديه هو ريال مدريد ويشجعه بجدارة وهو صديق لسلمى أبو ضيف منذ سنوات وشاركته في الآونة الأخيرة لرحلة بدبي.

ولديه ابنه يشارك صورها دائما على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي ويحرص كذلك على التواجد معها دائما بشكل مستمر.

خطوبة سلمى أبو ضيف

وكانت سلمى أبو ضيف، أعلنت خطبتها على إدريس وطلبه الزواج منها، في مايو الماضي، عندما نشرت صورة لها برفقته عبر حسابها على 'إنستجرام'، معلقة عليها بخاتم الزواج.

انتعاشة فنية

وتعيش سلمى أبو ضيف حاليا انتعاشة فنية كبيرة فشاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي تكون من 15 حلقة ولاقى استحسان جميع متابعيها وكذلك مع بداية العام الحالي شاركت في فيلم ليه تعيشها لوحدك وشاركها في البطولة شريف منير وخالد الصاوي.

WhatsApp
Telegram