اعلان

إلهام شاهين تهنئ جمهورها بعيد الأضحى

إلهام شاهين
إلهام شاهين
كتب : منة حسين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة جمهورها بعيد الأضحى المبارك، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت إلهام شاهين صورة لها من أمام الكعبة، وعلقت عليها قائلة: “حج مبرور وذنب مغفور لكل حجاج مسلمى العالم.. وكل عام و نحن جميعا بخير يارب”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين'.

يشار إلى أن الهام شاهين من مواليد 3 يناير 1960، وولدت في حي مصر الجديدة بالقاهرة، درست المرحلة الابتدائية بإحدى مدارس الراهبات الفرنسية، وحصلت على درجة البكالوريوس من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، عام 1982.

انطلقت إلهام شاهين في مشوارها عندما قدمها المخرج كمال ياسين في مسرحية حورية من المريخ في نهاية السبعينيات، قدمت العديد من المسلسلات منها: 'أخو البنات، قال البحر، حتى لا يختنق الحب، ليالي الحلمية، نصف ربيع الآخر، البراري والحامول، الحاوي، سامحوني ما كانش قصدي، مسألة مبدأ، قصة الأمس'، وغيرهم الكثير من أعمال الدراما الناجحة.

وقدمت إلهام شاهين العديد من الأفلام السينمائية الناجحة فترة الثمانينيات والتسعينيات ولها أكثر من تجربة ناجحة مع النجم عادل إمام في أفلام 'أمهات في المنفى، رمضان فوق البركات، الهلفوت'، وكذلك مع النجم محمود عبد العزيز مثل 'الجنتل، سوق المتعة'، حازت إلهام شاهين على العديد من الجوائز عن أدوارها في أفلام 'يا دنيا يا غرامي، الجنتل'، لها تجارب في الإنتاج مؤخرا مثل 'أيام في الحب، يوم للستات، هز وسط البلد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لجنة الحكام تدرس إيقاف محمود البنا لمدة شهر بسبب مباراة الزمالك والمصري (خاص)