قائمة أفلام عيد الأضحى 2024.. من سينتصر؟

سينما
سينما

يتنافس في موسم عيد الأضحى 2024 مجموعة من الافلام المصرية في دور العرض السينمائي، وتتنوع هذه الأعمال ما بين الاكشن والكوميدي والدراما، ونرصد الأفلام المتنافسة في السطور التالية.

فيلم ولاد رزق 3

الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ: طارق العريان، ﺗﺄﻟﻴﻒ: صلاح الجهيني، ويلعب بطولته الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، محمد ممدوح.

تدور قصة العمل في إطار من الأكشن، ففي هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة. لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

فيلم أهل الكهف

يسلط الفيلم الضوء على قصة مجموعة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن، الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ: عمرو عرفة، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أيمن بهجت قم، بطولة الفنان خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، ريم مصطفى.

فيلم اللعب مع العيال

تدور قصة العمل في قالب كوميدي حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان، الفيلم تأليف وﺇﺧﺮاﺝ: شريف عرفة، بطولة الفنان محمد إمام، أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، دينا محسن (ويزو)، بيومي فؤاد.

فيلم عصابة الماكس

تتمحور قصة العمل في سياق كوميدي حول 'المكسيكي' الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم عصابة الماكس من ﺇﺧﺮاﺝ: حسام سليمان، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أمجد الشرقاوي، يتولى البطولة في الفيلم كل من الفنان أحمد فهمي، روبي، محمد أسامة (أوس أوس)، حاتم صلاح، لبلبة، أحمد فهيم.

WhatsApp
Telegram