اعلان

قفشة ومنعم وإمام عاشور.. سر استغلال «القاضية ممكن» في الترويج لـ فيلم ولاد رزق 3

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3
كتب : ندى صدقي

شهد فيلم ولاد رزق 3 القاضية، إقبالا جماهيريا كبيرا بالتزامن مع بدء عرضه في السينمات بمصر.وحرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على الترويج لفيلم ولاد رزق 3 القاضية، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي .

فيلم ولاد رزق 3 القاضيةفيلم ولاد رزق 3 القاضية

الترويج للفيلم

وتزامنا مع عرض الفيلم في السينمات قام المستشار تركي الشيخ بالترويج للفيلم عن طريق نجوم النادي الأهلي محمد عبد المنعم، إمام عاشور والمدرب مارسيل كولر، بالإضافة إلى محمد مجدي قفشة صاحب هدف القاضية بنهائي القرن بين الأهلي والزمالك 2020.

وربط الإعلان بين الفيلم وبين هدف القاضية لمجدي قفشة، الذي يحمل اسم شهرة بنفس اسم الجزء الثالث من فيلم 'ولاد رزق القاضية'، وتفاعل عدد من النجوم مع الإعلان الترويجي الخاص بنجوم النادي الأهلي ومن بينهم محمد نور، شريف رمزي، حمدي بدر وغيرهم.

إيرادات مرتفعة

وكان قد حقق فيلم 'ولاد رزق ' 3 القاضية، إيرادات مرتفعة مع أول يومي عرض في السينمات، حيث سبق ونشر المستشار تركي آل الشيخ، قائلا: 'ولاد رزق3.. 8 مليون و120 ألف جنيه في ثاني يوم عرض في مصر، ولسة العيد.. يعني 13 مليون في يومين في مصر'.

أبطال ولاد رزق 3 القاضية

يضم فيلم ولاد رزق 3 القاضية عددا كبيرا من نجوم الفن: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، عمر صبحي، أسماء جلال، سيد رجب، نوران ماجد، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف ومنهم كريم عبد العزيز وأحمد فهمي.

WhatsApp
Telegram