اعلان

أنجلينا جولي تفوز بجائزة توني عن فيلم The Outsiders: A New Musical

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي
كتب : منة حسين

فازت الممثلة الأمريكية الشهير أنجلينا جولي، بأول جائزة توني لها على الإطلاق، عن إنتاجها لفيلم The Outsiders: A New Musical.

وبهذا الفوز تنضم أنجلينا جولي، لقائمة EGOT، وهي القائمة التي تضم، الممثلين، الذين نجحوا، في الفوز بجميع الجوائز الهامة، مثل الأوسكار، الإيمي، والجولدن جلوب.

ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت تُثير الجدل

في وقت سابق تقدمت ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت بطلب قانوني لإزالة كلمة 'بيت' من اسمها، في اليوم الذي بلغت فيه عمر 18 عامًا، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل.

قالت صحيفة 'لوس أنجلوس تايمز' الأميركية، إن شيلوه نوفيل جولي بيت قدمت التماسا إلى المحكمة العليا في مقاطعة لوس أنجلوس يوم 27 مايو الماضي، لتغيير اسمها إلى 'شيلوه نوفيل جولي' فقط.

وولدت ثالث أكبر أبناء الزوجين السابقين الـ 6 في سواكوبموند بدولة ناميبيا، في 27 مايو 2006.

ومن بين الأشقاء أيضا مادوكس، وباكس، وزهرة، والتوأم نوكس وفيفيان، وشيلوه التي تؤدي دور الممثل الصوتي في فيلم ' كونغ فو باندا 3'، هي أولى الأشقاء الذين قدموا التماسا لتغيير الاسم القانوني، لكن بعض الأطفال الآخرين أسقطوا الاستخدام العام للاسم الأخير لوالدهم في السنوات الأخيرة، حسبما ذكرت الصحيفة.

وتقدمت أنجلينا جولي بطلب الطلاق من بيت في سبتمبر عام 2016، لكن تفاصيل الطلاق لم يتم الانتهاء منها بعد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الممثلين، اللذين تزوجا في أغسطس 2014، رفعا دعاوى قضائية ضد بعضهما البعض في السنوات الأخيرة بسبب خلافات حول مشاريعهما التجارية المشتركة والممتلكات، بما في ذلك مصنعا للنبيذ في فرنسا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة: برنامج زمني لإخلاء المنازل والأراضي لتطوير جزيرة الوراق