اعلان

محمود الليثي ينهار من البكاء في أول تعليق له بعد وفاة والدته

محمود الليثي
محمود الليثي
كتب : منة حسين

شارك النجم محمود الليثي، جمهوره بمقطع فيديو، ظهر خلاله وهو في الحرم المكي وكان منهارًا من البكاء لتأثره الشديد بوفاة والدته، وذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

وقال محمود الليثي في لايف له، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ندرت أني أطلع أحج بعد وفاة والدتي، والحمد لله ربنا عمره ما خذلني.. طلبتها ونولتها لأن حالتي النفسية صعبة جدًا وربنا يصبرني، وأعرف أعدي اللي أنا فيه، ولو حد زعلان مني في أي حاجة حقكوا عليا ومتزعلوش مني.

كما وجه محمود الليثي رسالة إلى كل متابعيه، قال فيها: : «بشكر كل حبايبي وأخواتي اللي واسوني في وفاء وعزاء أمي، كلكم فوق رأسي لحد يوم الدين.. بعتذر للناس اللي مقدرتش أروح لهم شغلهم بعد وفاة أمي لأن نفسيتي سيئة ولو حد زعلان مني في أي حاجة حقكوا عليا متزعلوش مني».

وفاة والدة محمود الليثي

استقبل المطرب محمود الليثي، مساء اليوم الأحد، العزاء في والدته بمسجد عمر مكرم، بعد وفاتها صباح يوم الجمعة الماضي، بعد تدهور حالتها الصحية ودخولها المستشفى.

وكان محمود الليثي أقام أيضًا محمود أمس عزاء لوالدته وسط أهالي منطقته في السيدة زينب، بحضور عدد من أصدقائه ومجموعة من الفنانين منهم الفنان عبد الباسط حمودة.

وتوفيت والدة المطرب محمود الليثي صباح يوم الجمعة الماضي، جراء تدهور وضعها الصحي خلال الأيام الأخيرة، وشيع الليثي جنازة والدته من مسجد الحصري بمنطقة 6 أكتوبر بعد عصر يوم الجمعة، ودخل بحضور عبد الباسط حمودة وعمر كمال، وغيرهم من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة: برنامج زمني لإخلاء المنازل والأراضي لتطوير جزيرة الوراق