اعلان

نوستالجيا 90/80 ترفع شعار كامل العدد على مسرح السامر

 نوستالجيا ٩٠/٨٠
نوستالجيا ٩٠/٨٠

قدمت مؤخرا فرقة السامر عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا 90/80، على مسرح السامر بالعجوزة، وذلك تحت رعاية معالي الدكتورة نيڤين الكيلاني وزيرة الثقافة وإنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الأستاذ عمرو البسيوني وتنفيذ الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم.

نوستالجيا 90/80 ترفع شعار كامل العدد

وأستوحت فكرة عرض نوستالجيا 90/80 من الأعمال الخاصة خلال فترة الثمانينات والتسعينات سواء على مستوى الأعمال الدرامية أو البرامج التلفزيونية أو الأفلام التي تم تقديمها في هذه الحقبة من الزمن بتوزيع جديد.

 نوستالجيا ٩٠/٨٠

عرض نوستالجيا 90/80

يتولى بطولة عرض نوستالجيا 90/80 أعضاء فرقة السامر المسرحية رؤية وإخراج تامر عبدالمنعم، إستعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية، إعداد التصور الموسيقي وأعاد التوزيع الموسيقي للعرض محمد مصطفى، ديكور المهندس محمد جابر، مكياچ إسلام عباس، مصمم الازياء رنا عبدالمجيد والعرض من إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة.

 نوستالجيا ٩٠/٨٠

وشهد افتتاح عرض نوستالجيا 90/80 حضور كل من الفنان تامر عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية والفنان ياسر صادق ومجموعة كبيرة من قيادات وزارة الثقافة.

 نوستالجيا ٩٠/٨٠

نوستالجيا 90/80

يشار إلى أن مسرح السامر بالعجوزة شهد تواجد عدد كبير من الجمهور الذواق الذي أبدى إعجابه الشديد بعرض نوستالجيا 90/80، وأثنى الجمهور على فكرة العرض التي إسترجعوا ذكرياتهم معها.

عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا 90/80 مستمر لمدة ثلاثة أيام على مسرح السامر على أن يبدأ العرض مرة أخرى في القناطر يوم 20 يونيو ولمدة ليلة، بعدها يستأنف عرض نوستالجيا 90/80 عروضه خلال الإجازة الصيفية في إسكندرية وبورسعيد وشتى المحافظات.

 نوستالجيا ٩٠/٨٠

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا (0-1) يورو 2024 (لحظة بلحظة) | جووووول جورجيا