شقيق شيرين عبد الوهاب يقاضي حسام حبيب بسبب تسريبات «مغرضة»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
كتب : ندى صدقي

كشف محمد عبد الوهاب شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب، اتخاذه الإجراءات القانونية بشأن التسريبات المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنان حسام حبيب طليق شقيقته.

تسريبات حسام حبيب

وقام المطرب حسام حبيب، أمس بالتعليق على التسجيلات الصوتية المسربة له والتي اتهم فيها شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، ببيع حساباتها على السوشيال ميديا.

وقال حبيب في تصريحات عبر برنامج ET بالعربي: ''التسجيلات المنتشرة ليا دي أخذت من تليفوني دون موافقتي وعلمي، وسأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد السارق، باعتبار ما حدث جريمة يعاقب عليها القانون''.

وأكد حسام حبيب أن ما قاله في التسجيلات المسربة له حقيقي، مشيرًا إلى أن الفنانة شيرين قدمت بلاغًا في هذا الشأن قائلا: أنا لم أقل كلامًا مرسلًا، والمفروض الناس بدل ما تهاجم تفهم مين السبب في إن شيرين مش عارفة تتواصل مع جمهورها ولا عارفة تنزل أغاني جديدة وهما اللي تسببوا في مشاكل كبيرة جدا بينها وبين شركة الإنتاج بتاعتها''.

سافرت للعلاج .. ماذا يحدث مع شيرين عبد الوهاب بعد ظهو صور لها تثير قلق  محبيها | الحق والضلال

شيرين عبد الوهاب

أكاذيب وتشهير

ووصف شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب ما نشر بأنه أكاذيب تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي، قائلا: 'صاحب التسجيل الصوتي، أيًا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة''.

وتابع شقيق شيرين عبد الوهاب: 'جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات، وعدم مصداقياتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية وحياتها العملية.

عائلة شيرين عبد الوهاب

كان حسام حبيب أيضًا تحدث عن عائلة شيرين عبد الوهاب ووصفهم بأنهم ظالمين لابنتهم، قائلا: ''دول ناس ظلموها باعوا السوشيال ميديا بتاعتها متخيل؟، واستولوا على بيوتها وعلى فلوسها وعلى طاقتها، والأغاني خلصانة بس هي في حالة أنتوا مش فاهمينها، منتهى الظلم أقرب الناس ليك هو اللي بيدبحك الله يكون في عونها ويوقفها على رجليها''.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة تحصيل قيمة رحلات العمرة بالدولار