اعلان

نجوم الفن يشيدون بمخرج مسرحية نوستالجيا 90/80

تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم

أشاد عدد من الفنانين والإعلاميين والمثقفين بمجهودات الفنان تامر عبد المنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية، ومخرج عرض الدراما الاستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠.

وحرص الفنان خالد سرحان على دعم زميله وصديقه الفنان تامر عبد المنعم قائلا:'أخويا تامر عبدالمنعم عشرة العمر متألق وبيعيد البهجة في مسرح السامر براڤو'.

من جانبه علق الفنان مصطفى شعبان على أحد منشورات الفنان تامر عبدالمنعم قائلا: 'طول عمرك بطل'، أما الإعلامي القدير عمرو الليثي علق قائلا:'ألف مبروك نجاحك وأفكارك المتميزة ولا أخفي عليك فكرة سينما الشعب فكرة رائعة ومبتكرة أحييك عليها أخويا الغالي.

وتأتي هذه المساندة والإشادات بعد النجاح الكبير لعرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ التي عرضت خلال موسم عيد الأضحى على مسرح السامر والتي كانت ترفع شعار كامل العدد خلال ثلاثة أيام من عرضها واستمر هذا النجاح بعد عرضها على مسرح قصر ثقافة القناطر.

يتولى بطولة نوستالجيا ٩٠/٨٠ أعضاء فرقة السامر المسرحية، رؤية وإخراج تامر عبدالمنعم، إستعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية، أعاد التوزيع الموسيقي للعرض محمد مصطفى، ديكور مهندس محمد جابر، مكياج إسلام عباس، مصمم الأزياء رنا عبدالمجيد إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة.

وتستوحى فكرة عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ من الأعمال الخاصة في فترة الثمانينات والتسعينات سواء الأعمال الدرامية والبرامج التلفزيونية والأفلام والأغاني والكارتون التي تم تقديمها في هذا العصر بتوزيع جديد.

يشار إلى أن عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ تم عرضه على مسرح السامر بالعجوزة ثلاث ليالي إمتلأ المسرح خلالها عن آخره.

ومن المقرر أن ينتقل عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ الأسبوع المقبل إلى المدينة الباسلة بورسعيد لمدة ليلة واحدة وبعدها إلى عروس البحر المتوسط مدينة الإسكندرية.

WhatsApp
Telegram