اعلان

بعد إصابتها بالسرطان.. منال سلامة لـ«كندة علوش»: اجمدي

منال سلامة
منال سلامة

وجهت الفنانة منال سلامة، رسالة للفنانة السورية كندة علوش بعدما أعلنت مؤخرا عن إصابتها بمرض سرطان الثدي.

منال سلامة لـ«كندة علوش»: أجمدي

ونشرت منال سلامة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة كندة علوش قائلة: «ربنا يتم شفائك عل خير أجمدي أعتبريه دور برد وهايعدي أرفعي معنوياتك ولو احتجتي اي حاجة احنا جمبك».

كندة علوش عندها إرادة وهتهزم المرض

وعلقت إلهام شاهين على منشور كتبه الفنان عمر يوسف زوج كندة علوش عبر حسابه بإنستجرام، من أجل دعمها ومساندتها ووجهت ترك رسالة لكندة قائلة: «ربنا بتم شفاها على خير، كندة إنسانة جميلة وقوية وعندها إرادة، وهتهزم المرض، ربنا يسعدكم إنتم الإتنين، تستاهلوا كل خير، وربنا يبارك لكم في صحتكم وأولادكم، بحبكم من كل قلبي».

تفاصيل إصابة كندة علوش بسرطان الثدي

وكانت الفنانة السورية كندة علوش أعلنت تفاصيل لأول مرة عن إصابتها بسرطان الثدي، ومعاناتها في رحلة العلاج على مدار عام ونصف.

وكشفت كندة علوش عن اصابتها اثناء لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي في حلقات خاصة عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، معلنة عن تفاصيل تجربتها مع تساقط الشعر نتيجة العلاج الكيماوي، ولماذا أخفت الخبر عن الجمهور.

وأوضحت كندة علوش أنها أخفت خبر إصابتها بالمرض الخبيث عن الجميع ماعدا أسرتها وعدد قليل من أصدقائها، مشيرة إلى أنها حاولت التعايش مع المرض وتقبل وضعها من أجل أسرتها وأطفالها.

وأضافت كندة علوش، أنها بعد اكتشاف إصابتها بالمرض بشهر واحد، اكتشفت إصابة والدتها هي الأخرى بنفس المرض، وهو سرطان الثدي، وذلك خلال تلقيها جلسات الكيماوي، حتى فوجئت بتشخصيها بنفس المرض.

وتابعت كندة علوش حديثها قائلة: «عمري ما قولت ليه يا رب، وحسيت أن ربنا بيوصلي رسالة أني أهتم بنفسي وبصحتي وبوالدتي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد وصول سامسون أكينيولا للقاهرة بعد حل أزمته مع الزمالك (خاص)