اعلان

أصالة وأحمد سعد يحييان حفلا غنائيا في الرياض خلال يوليو

أصالة
أصالة
كتب : منة حسين

يقدم النجم أحمد سعد، والفنانة أصالة حفلا غنائيَا ضخم، ضمن حفلات كأس العالم للرياضات المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن يشهد الكثير من الفعاليات والأنشطة.

وكشفت الصفحة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن موعد حفل أصالة وأحمد سعد، قائلة: «أيقونة الشرق أصالة، والنجم أحمد سعد، يلتقون بكم في الرياض ضمن حفلات جولة المملكة 2024، والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، 21 يوليو».

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎🎶RotanaMusic‎‏ (@‏‎rotanamusic‎‏)‎‏

أحمد سعد في أغنية احنا الأوائل

وشوق أحمد سعد جمهوره لطرح أحدث أعماله الفنية برفقة شقيقه عمرو سعد من خلال نشر البرومو الترويجي للأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلق الفنان أحمد سعد على برومو أغنية احنا الأوائل معلنا عن موعد طرح الأغنية: 'انتظروا الأغنية كاملة يوم الآربعاء الساعة 7'.

وتأتي أغنية احنا الأوائل للفنان عمرو سعد وأحمد ضمن برنامج بيت السعد والذي يظهران به معا في أولى تجاربهما الإعلامية، ومن المقرر عرض البرنامج قريبا بعدما انتهوا من تصويره في المملكة العربية السعودية.

وتألق الفنان أحمد سعد في حفل بمهرجان موازين بالمغرب، وشهد حضورا ضخما من الجمهور المغربى وعدد من الجاليات العربية.

وقدم أحمد سعد في الحفل أغنياته سيرينا يا دنيا وعليكي عيون ووسع وسع وغيرها من الأغانى الذى تفاعل معها جمهوره ورددوها سويا.

WhatsApp
Telegram