اعلان

تعرف على إيرادات فيلمي ولاد رزق 3 واللعب مع العيال

ولاد رزق 3 والعب مع العيال
ولاد رزق 3 والعب مع العيال
كتب : ندى صدقي

يتصدر فيلم ولاد رزق 3، حتى الأن شباك التذاكر في دور العرض السينمائي المصرية، إذ إنه يحتل المركز الأول في الإيرادات فيما يأتي فيلم اللعب مع العيال للنجم محمد إمام في المركز الثاني.

وكشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيان له عن إيرادات فيلمي ولاد رزق 3، واللعب مع العيال إذ بلغت الإيرادات حتى أمس الأربعاء لفيلم ولاد رزق 3: 4،026،107 جنيهات و فيلم اللعب مع العيال: 850،051 جنيها.

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 نجاحًا غير مسبوق، وذلك منذ عرضه في السينما، تزامنًا مع موسم أفلام عيد الأضحى، ليدخل بذلك قائمة أعلى إيرادات في تاريخ السينما.

أبطال فيلم ولاد رزق 3 

يضم فيلم ولاد رزق 3 العديد من النجوم على رأسهم '' أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وضيوف الشرف: كريم عبدالعزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان.

قصة فيلم "ولاد رزق 3"

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على 'ولاد رزق'؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

أبطال فيلم "اللعب مع العيال"

فيلم 'اللعب مع العيال' من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، ومجموعة من الأطفال والمواهب الجديدة، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

ويُجسِّد الفنان محمد إمام خلال الفيلم، شخصية 'علام'، وهو مدرس تاريخ تدفعه الظروف للانتقال للعمل مع البدو في الصحراء، ليواجه العديد من المفارقات الكوميدية، وجرى تصويره في 5 محافظات وهي: القاهرة، مرسى مطروح، دمياط، جنوب سيناء، البحر الأحمر.

WhatsApp
Telegram