اعلان

حفل كاظم الساهر في القاهرة الجديدة.. تفاصيل قبل ساعات من إقامته

كاظم الساهر
كاظم الساهر
كتب : ندى صدقي

يحيي المطرب كاظم الساهر اليوم الجمعة 28 من يونيو حفلا غنائيا في مشروع كريد بالقاهرة الجديدة ويأتي ذلك ضمن جولة القيصر العالمية للإعلان عن ألبومه الجديد مع الحب، الذي تم إطلاقه في فبراير الماضي احتفالًا بعيد الحب، ومن المقرر أيضا أن يقدم العديد من أغانيه التي لاقت استحسان محبيه.

حفل كاظم الساهر في القاهرة

وكانت قد نوهت الشركة المنظمة لحفل القيصر كاظم الساهر عن إضافة 800 مقعد إذ أعلنت عن ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' قائلة: '' بناءً على طلب الجمهور أضفنا 800 كرسي لاستيعاب الجمهور''.

تفاصيل حفل كاظم الساهر

وفور وصول كاظم الساهر إلى القاهرة قبل أيام تحدث من خلال بيان صادر عن الشركة المنظمة للحفل وأعرب عن حبه واشتياقه لمصر، قائلًا: اشتقت للجمهور المصري والحمد لله، وصلت إلى القاهرة الجميلة وانتظرونا يوم الجمعة الجاية، في حفلة مليئة بالمفاجآت، وهتكون ليلة رائعة بوجودكم في القاهرة الجديدة.

أخر أعمال كاظم الساهر

يذكر أن كاظم الساهر، طرح مؤخرًا أغنية بعنوان وفية، وذلك بطريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات  كريم العراقي، وتوزيع ميشيل فاضل، وألحانه، وجاءت كلمات الأغنية كما يلي: الله يعلم يا وفية، كم ضاقت الدنيا عليّ، لما أضعتك يا وفية، عمر أعذريني سامحيني، سيذوب قلبي من حنيني.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم توافق على نقل معبر رفح أو فتح آخر قرب كرم أبو سالم