اعلان

محمد العمروسي ضيفا في «عيش صباحك» الخميس المقبل

محمد العمروسي
محمد العمروسي
كتب : ندى صدقي

يحل الفنان الشاب محمد العمروسي، الخميس المقبل، ضيفا في برنامج 'عيش صباحك' تقديم الإعلاميين ''يوسف وفانا'' والمذاع على إذاعة نجوم FM.

محمد العمروسيمحمد العمروسي

محمد العمروسي

وروج الفنان محمد العمروسي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ''إنستجرام'' عن حلقته مع برنامج 'عيش صباحك'، إذ من المقرر إذاعة الحلقة في تمام الساعة الثامنة صباحا غدا الخميس على إذاعة نجوم FM .

حديث محمد العمروسي

ويتحدث الفنان محمد العمروسي خلال الحلقة عن مشاريعه الفنية المقبلة، كما يتطرق في الحديث عن مسلسل 'المداح' الجزء الرابع ومسلسل 'المعلم' حيث شارك بهما في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

آخر أعمال الفنان محمد العمروسي

شارك الفنان محمد العمروسي في الموسم الرمضاني الماضي 2024 بمسلسلين وهما المداح الجزء الرابع ''إسطورة العودة'' و''المعلم''.

وعن مشاركته في الموسم الرمضاني الماضي 2024 قال محمد العمروسي في أحد الحوارات: ''أعمل حالياً على تصوير مشاهدي في كلاً من مسلسل المعلم بطولة النجم الكبير مصطفى شعبان وأكثر مشاهدي في العمل تجمعني بـ مصطفى شعبان ومنذر رياحنة وأحمد بدير وسلوى عثمان.

وتابع: أواصل أيضاً تصوير مشاهدي في المداح أسطورة العودة بالجزء الرابع واستمتعت بالعمل كثيراً على الرغم من أن مشاركتي به كضيف شرف المسلسل، وأقدم به شخصية « كريم ».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية والهجرة: دول الجوار الأشد تأثرا بالأزمة في السودان