بعد نجاح فيلم السرب.. عمر عبد الحليم ينتهي من «الغواصة»

الغواصة
الغواصة
كتب : منة حسين

انتهى المؤلف عمر عبد الحليم، من كتابة فيلمه السينمائي الجديد "الغواصة - argon"، وذلك بعد نجاح فيلمه الأخير "السرب"، من بطولة النجم احمد السقا.

وأعلن المؤلف عمر عبدالحليم، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أنه انتهى من كتابة الفيلم بالكامل، مشيرا إلى أنه تم إنجاز بعض المعاينات الخاصة بأماكن التصوير، داخل مصر وخارجها.

وأوضح أن العمل جديد من نوعه على السينما المصرية والعربية، لافتا إلى أن قصته مختلفة تماما، حيث تحكي عن عالم آثار يبحث عن كنز مصري فرعوني ضائع، داخل غواصة نازية غارقة منذ الحرب العالمية الثانية.

وتأخذ رحلة البحث عن الكنز الأحداث إلى العديد من المفاجآت، مؤكدا أنه تم التعاقد على العمل مؤخرا، بعد أن أجازته الرقابة، والمصنفات الفنية، وتم الاتفاق على التصوير في عدة دول أوروبية، كما تمت معاينة عدد من الغواصات الحقيقة للاستعانة بها في تصوير الفيلم.

يذكر أن آخر أعمال المؤلف عمر عبد الحليم، كان فيلم السرب من بطولة: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم لـ المعلمين في يومهم العالمي: العماد الأساسي لبناء الأمة