بعد أنباء تعدي حسام حبيب عليها.. مي كساب توجه رسالة حاسمة لـ شيرين عدب الوهاب

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

وجهت الفنانة مي كساب رسالة حاسمة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد الأنباء التي ترددت اليوم عن تعرضها للضرب، من طليقها الفنان حسام حبيب.

وكتبت مي كساب عبر موقع إكس: 'إلي أختي وصديقة العمر شيرين عبد الوهاب، رجعيلنا شيرين ما حدش هينقذك، ولا هيرجع حقك غير نفسك فوقي إنتي شيرين، عرفتك قوية وجدعة وكريمة وصادقة ومعافرة، قومي خدي نفسك، وعافري واقفي تاني على رجلك، اردمي الماضي دا، وابدئي صفحة جديدة، عشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين إنقذي إنتي شيرين'.

وأصيبت المطربة شيرين عبدالوهاب، بجروح خطيرة بعد تعدي طليقها حسام حبيب عليها بالضرب، داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

وقال مصدر أمني، إن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا، عندما حضرت المجني عليها لقسم شرطة التجمع الأول، والدماء تسيل منها بغزارة، وقررت بتعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب.

وأضاف المصدر، أن شيرين أصيبت في رأسها وقدمها وعينها، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج وتم عمل تقرير طبي لها.

شيرين عبد الوهاب تتهم حسم حبيب بالتعدي عليها

واتهمت المطربة شيرين عبدالوهاب في محضر رسمي؛ طليقها الفنان حسام حبيب بسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

وقالت شيرين في محضر الشرطة إنها حضرت للشقة ملكها والتي تستخدم كاستديو لأغانيها، وفوجئت بحسام حبيب داخل الاستديو، وطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له لتشييده لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح وأصابها بجميع أنحاء جسدها.

وتعود الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من المطربة شيرين عبدالوهاب مفاده احتجازها وتعذيبها على يد طليقها حسام حبيب داخل فيلا بمنطقة التجمع الأول.

وقالت شيرين، في محضر الشرطة إن طليقها قام بضربها مما تسبب في إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، كما أصيبت بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ، وتقوم أجهزة الأمن حاليًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم لـ المعلمين في يومهم العالمي: العماد الأساسي لبناء الأمة