الفنان أحمد حاتم يستهل العام الهجري الجديد بالدعاء: «بشّرنا بما يسرّ»

أحمد حاتم
أحمد حاتم
كتب : ندى صدقي

حرص الفنان الشاب أحمد حاتم، على استقبال أول أيام العام الهجري الجديد 1446هـ، بالدعاء إلى الله، متمنيا من الله عز وجل أن يعطيه خير هذا العام وما بعده.

دعاء العام الهجري الجديد

وشارك الفنان أحمد حاتم متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بعض الأدعية احتفالا بالعام الهجري الجديد.

وقال الفنان أحمد حاتم: ''دعاء رأس السنة الهجرية 1446، اللهم إنا نسألك خير هذه السنة وخير ما بعدها ونعوذ بك من شر هذه السنة وشر ما بعدها اللهم إنا نسألك فتحها ونصرها ونورها وبركتها وهداها''.

أحمد حاتمأحمد حاتم

بشّرنا بما يسر

وتابع الفنان أحمد حاتم: '' اللهم في هذه السنة لا تدع لنا أمرًا إلا يسرته ولا حلماً إلا حققته ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله، اللهم اجعلها سنة لا يضيق لنا فيها صدر ولا يخيب لنا فيها أمر ولا يرد لنا فيها دعاء واحفظ لنا من نحب وبشرنا بما يسر وحقق لنا ما نتمنى''.

وإختتم الفنان أحمد حاتم دعاءه قائلا: ''نستودعك سنة مضت من عمرنا بأن تغفرها لنا وترحمنا وتعفو عنا وأن تبارك لنا في أيامنا القادمة وتصلح أنفسنا وتيسر أمرنا يا رب العالمين''.

آخر أعمال أحمد حاتم

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد حاتم مشاركته في فيلم حسن المصرى، وتدور أحداثه حول كشف عن مهمة انتحارية يقوم بها حسن المصري تجعله أقرب من الموت أكثر من أي وقتٍ مضى، وعن أزمة نفسية يمر بها نتيجة خسارته لشخص مقرّب إليه، وأيضًا عن شبكة مافيا التي تجعّل المهمة أكثر خطورة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والأهلي (1-1) في قمة الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول التعادل للهلال