محمد رمضان يصفع شابا على وجهه بالقلم (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : منة حسين

تداول نشطاء مواقع التواصل فيديو لمشاجرة بين الفنان المصري محمد رمضان ومعجب وجه فيها الأول صفعة للأخير بسبب 'هاتف محمول'.

وظهر رمضان في الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يمسك بالشاب بسبب الموبايل، قائلا: «هات الموبايل»، ليظن الجمهور أن الشاب صور رمضان وهو في موقف غير لائق، أم أنه لص حاول سرقة هاتفه.

وحاول محمد رمضان في الفيديو أخذ الموبايل بالقوة، وتفاجأ جميع الحضور من رد فعل رمضان الذي صفع الشاب بالقلم، وكان رد فعل الشاب أيضا أنه قام بصفع رمضان بالقلم.

وفي واقعة مماثلة، كان الفنان المصري عمرو دياب قد أثار جدلا كبيرا في وقت سابق عقب ظهوره في مقاطع فيديو أبانته وهو يصفع معجبا حاول التقاط صورة 'سيلفي' معه بإلحاح، حيث اعتبر الكثيرون أن ما قام به 'الهضبة' خاطئ وغير لائق، فيما رأى البعض أن المعجب هو من تطفل على الفنان، وكان رد المعجب أن رفع دعوى قضائية ضد عمرو دياب لـ'رد كرامته' وفق قوله.

@محمد_رمضان حقيقة فديو محمد رمضان الشخص ده يجماعة سرق تليفون محمد رمضان عشان كدة ضربوا بالقلم #محمد_رمضان #نمبر_ون #صفعة_محمد_رمضان #المصفوع_من_محمد_رمضان ♬ الصوت الأصلي - قضايا سرية

أخر أعمال محمد رمضان

ويعكف الفنان محمد رمضان في الوقت الحالي على الانتهاء من تصوير فيلم بعنوان أسد أسود، مع المخرج محمد دياب، ويشارك فيه خالد الصاوي، بينما كانت آخر أعماله فيلم على الزيرو، الذي عرض العام الماضي، وضم كلا من: نيللي كريم، إسلام إبراهيم، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً