اعلان

كيف دعم الفنانون شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب؟

أزمة شيرين عبد الوهاب
أزمة شيرين عبد الوهاب
كتب : منة حسين

أصيبت المطربة شيرين عبد الوهاب، بجروح خطيرة بعد تعدي طليقها حسام حبيب عليها بالضرب داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة

وقال مصدر أمني، إن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا عندما حضرت المجني عليها لقسم شرطة التجمع الأول والدماء تسيل منها بغزارة، وقررت بتعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب.

وأضاف المصدر، أن شيرين أصيبت في رأسها وقدمها وعينها، وجرى نقلها للمستشفى لتلقي العلاج وتم عمل تقرير طبي لها.

واتهمت المطربة شيرين عبد الوهاب في محضر رسمي؛ طليقها الفنان حسام حبيب بسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

وقالت شيرين في محضر الشرطة إنها حضرت للشقة ملكها والتي تستخدم كاستديو لأغانيها، وفوجئت بحسام حبيب داخل الاستديو، وطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له لتشييده لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح وأصابها بجميع أنحاء جسدها.

تفاصيل الواقعة

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من المطربة شيرين عبد الوهاب مفاده احتجازها وتعذيبها على يد طليقها حسام حبيب داخل فيلا بمنطقة التجمع الأول.

وقالت شيرين، في محضر الشرطة إن طليقها قام بضربها مما تسبب في إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، كما أصيبت بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ، وتقوم أجهزة الأمن حاليًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

فنانين دافعوا عن شيرين في أزمتها الأخيرة

مي كساب

وعلقت مي كساب بعد تعرض شيرين للعديد من الأزمات وخصوصا الأزمة الأخيرة، قائله: ' إلى أختي وصديقة عمري شيرين عبد الوهاب، رجعلنا شيرين تاني محدش هينقذك، ويرجعلك حقك غير نفسك فوقي إنتي شيرين عرفتك قوية وجدعة وكريمة وصادقة ومعافرة، قومي خدي نفسك وعافري وأقفي تاني على رجلك أردمي الماضي ده وابدأي صفحة جديدة عشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين إنقذي إنتي شيرين'.

رامي عياش

وعلق الفنان رامي عياش على أزمة الفنانة شيرين الأخيرة وتعرضها للضرب وتحرير محضر ضد حسام حبيب، وقال: «الله يهدي البال أنا مش مع شيرين ضد حد ولا مع حد ضد شيرين، أتمنالها الهدوء والحكمة بالتصرف، وهيا وعائلتها يوصلون لحل يرضي كل الأطراف».

وأضاف عياش في أثناء لقائه في برنامج “ الراديو بيضحك” عبر إذاعة 90.90 :«أتمنى شيرين تطلعلنا بصحة جيدة وترجعلنا بخير».

رضوي الشربيني

نشرت الإعلامية رضوي الشربيني عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “ إلى شيرين عبد الوهاب.. أنتي أكبر من إنك تخلي دلوعة ماما يعمل فيكي كل ده ويخلي سيرتك لبانة مرة في بوق الناس”.

وتابعت رضوي الشربيني: 'أنتي أذكى من إنك تدخلي عداوات مع أقرب الناس ليكي علشان كل ذنبها أنها حبيتك وكانت عايزة تمنعك منه ومن شره، إنتي نجمة وأكبر من فكرة أن كومبارس ممكن يهدها'.

واختتمت رضوي الشربيني كلامها قائلة: يولع الحب اللي يعمل في صحبه كده يا شيرين.

راندا البحيري

ونشرت راندا البحيري صورة لشيرين عبد الوهاب، وكتبت عليها: “شيرين عبد الوهاب محتاجة أصدقاء حقيقيين أنا كنت مصدقة إن جوزها بيحبها وإنه صديقها الوحيد لحد ما صورها ونزل الفيديو وحاول يخلي شكلها وحش قدام جمهورها ربنا يهديكم وربنا يسعدكم ويهدي سركم اللهم آمين”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

هاني شاكر

ووجهه الفنان هاني شاكر رسالة لشيرين في تصريحات تلفزيونية، قائلا: «بتمنى لشيرين الاستقرار والهدوء والسعادة لأنها صوت جميل لو الحاجات دي موجودة في حياتها عطائها هيبقى أحلى وأجمل كتير».

الهام شاهين

وحرصت الفنانة الهام شاهين على توجيه رسالة للفنانة عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة وقالت في تعليق صوتي لـ«et بالعربي»: «أنا مبحبش أتدخل في حياة حد الشخصية وادي نصايح، وأقولها مثلا أبعدي عن حسام حبيب إذا كان في مشاكل بينهم، وإحنا عايزينها فنانة فقط وننسى مشاكلها الشخصية، اتمنى أن هي تعمل ده لأن هي قيمة مهمة للفن المصري».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مقاطع جنسية وأدوات تعذيب.. بدء فض أحراز قضية سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات