اعلان

محامي عباس أبو الحسن: المركز الطبي أهمل وتسبب في وفاة الضحية الأولى

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن
كتب : منة حسين

اتهم محامي الفنان عباس أبو الحسن في تحقيقات النيابة مع موكله المركز الطبي بالمهندسين والذي استقبل ضحيتين حادث السير بالإهمال والتسبب في وفاة الضحية الأولى.

حادث سير الفنان عباس أبو الحسن

وأضاف محامي الفنان أمام النيابة العامة أن المركز الطبي أصر على خروج الحالة لإجراء بعض الأشعة مما أدى إلى تدهور الحالة الصحية لها وتسبب في وفاتها.

وفي السياق ذاته حددت النيابة العامة بالجيزة جلسة 23 سبتمبر لنظر أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن بعد أن وجهت إليه تهمة القتل الخطأ والإصابة في حادث تصادم سيارته بسيدتين بطريق المحور المركزي بأكتوبر مما أسفر عن إصابتهن بإصابات خطيرة، ووفاة إحداهن داخل أحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين متأثرة بالإصابة وذلك أمام محكمة جنح الشيخ زايد.

وتوفيت حسنة حسن 36 عاما داخل أحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين، نتيجة إصابتها في الحادث، وتبين أن السيدة المتوفاة لديها 3 أطفال في أعمار مختلفة، وأنها كانت تعمل بمدينة 6 أكتوبر، وأصيبت نتيجة تصادم سيارة بها في أثناء عبورها الطريق خلال الذهاب إلى عملها.

تفاصيل الواقعة

وكان قد حصل على التقرير الطبي للسيدة منال صالح إحدى ضحايا حادث سير الفنان عباس أبو الحسن، حيث كشف التقرير أن المذكورة حضرت إلى الطوارئ بصحبة الإسعاف بعد ادعاء التعرض لحادث سير، بتوقيع الكشف الطبي الأولي الظاهري تبين اشتباه بشرخ هوائي بالصدر واشتباه بكسر بالترقوة اليمنى واشتباه كسر بعظام الحوض واشتباه كسر بقاع الجمجمة وجرح قطعي بالوجه وجرح بالفم واشتباه كسور بعظام الأنف.

وكانت قد أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن، في اتهامه بدهس سيدتين بسيارته في أثناء سيره على المحور المركزي بمنطقة الشيخ زايد، بكفالة 10 آلاف جنيه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مقاطع جنسية وأدوات تعذيب.. بدء فض أحراز قضية سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات