اعلان

جنازة نجل عزت العلايلي .. أيمن عزب أول الحضور

أيمن عزب
أيمن عزب

حرص الفنان أيمن عزب على حضور جنازة الدكتور محمود عزت العلايلي نجل الفنان الكبير الراحل عزت العلايلي والتي أقيمت في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد لأداء صلاة الجنازة قبل توجهه إلى مثواه الأخير للدفن في مقابر العائلة.

جنازة نجل عزت العلايلي

ووصل منذ قليل جثمان الدكتور محمود عزت العلايلي، نجل الفنان الراحل عزت العلايلي، إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، لأداء صلاة الجنازة وسيتم الدفن في مقابر العلايلي والحديدي في طريق الفيوم.

ورحل الدكتور محمود عزت العلايلي، نجل الفنان الراحل عزت العلايلي، حيث أعلنت زوجته الخبر عبر صفحتها على فيس بوك.

وكتبت زوجة الدكتور محمود عزت العلايلي: 'توفى إلى رحمة الله زوجي الدكتور محمود عزت العلايلي اليوم الأحد الموافق 14 من يوليو وتقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر ويتم الدفن في مقابر العلايلي والحديدي في طريق الفيوم'.

الدكتور محمود عزت العلايلي

يعتبر محمود العلايلي أحد رجال ثورة 30 يونيو 2013، إذ كان ممارسًا للعمل السياسي بكثافة خلال الفترة التي شهدت حراكًا سياسيًا بعد أحداث 25 يناير حتى إزالة حكم الإخوان.

تخرج محمود العلايلي في كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة، وكان قياديا بارزا بحزب المصريين الأحرار الذي تشكل بعد ثورة 25 يناير لفترة.

ألف محمود العلايلي كتابا بعنوان “الأيام المسمومة”، دوّن فيه تجربته التي عاشها خلال الفترة التي شهدت أحداث يناير وحتى نهاية عام 2012.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس اللجنة الأولمبية: حكم المباراة سجل تعمد شهد سعيد إسقاط جنة بالكوع