اعلان

هاني شنودة يقدم وتريات الإسكندرية في مهرجان الأوبرا الصيفي

هاني شنودة
هاني شنودة
كتب : منة حسين

يقام حفل لأوركسترا وتريات أوبرا الإسكندرية بالاشتراك مع الموسيقار الكبير هاني شنودة بقيادة المايسترو محمود بيومي ومشاركة غنائية 'تينا عدلي و منى العطار' وذلك في الثامنة والنصف مساء الجمعة 19 من يوليو على المسرح المكشوف، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة تواصل دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد.

حفل لأوركسترا وتريات أوبرا الإسكندرية

يتضمن البرنامج مجموعة من ألحان هاني شنودة الموسيقية والغنائية إلى جانب الموسيقى التصويرية التي قدمت في أشهر الأعمال الدرامية منها لا عزاء للسيدات، ما فاتش ليه، بحلم معاك، أنا بعشق البحر، المشبوه، ما تحسبوش يا بنات، ماشية السنيورة، حالة خاصة، الأفوكاتو، شمس الزناتي، أوقات أشوف ملامحك، لما كان البحر أزرق، ماما ستو، بنات كتير، معملش حاجة، الشوارع حواديت، التوبة إلى جانب لونجا شنودة ٧٩، سيرينادة التشيللو.

المايسترو محمود بيومي

جدير بالذكر أن هاني شنودة مؤلف وموزع موسيقى، قام بتكوين فرقة المصريين عام 1977، اكتشف العديد من نجوم الغناء وقام بوضع الموسيقى التصويرية والألحان للعديد من الأفلام المصرية وتعاون مع كثير من المطربين وحققت أعماله شهرة واسعة فى حقبة الثمانينات والتسعينيات من القرن العشرين.

أما أوركسترا وتريات أوبرا الإسكندرية تأسس على يد الدكتورة نيفين المحمودي وقدم العديد من الحفلات الناجحة وشارك في مجموعة من المهرجانات المحلية والعالمية في إطار التعاون الثقافي بين مصر ومختلف دول العالم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«الداخلية» تضبط مرتكب واقعة «العبارات المسيئة» في فيصل