اعلان

محمد حماقي يتعاون مع تيام علي وتوما وتميم في ألبومه الجديد

محمد حماقي
محمد حماقي
كتب : منة حسين

كشف الملحن تيام علي عن تعاونه مع النجم محمد حماقي في ألبومه الجديد والذي يحمل اسم 'هو الأساس'، في أكثر من أغنيه سيتم طرحهما خلال الأيام القليلة المقبلة.

ألبوم حماقي الجديد

وأشار تيام في بيان صحفي، إلى أن الألبوم الجديد لحماقي سيتواجد فيه كثير من الأشكال الموسيقية الجديدة والمتطورة والتي ستكون مفاجأة لجمهوره، لافتا إلى أنه يتعاون مع في أغنيتين مختلفين تماما عن بعضهما.

حماقي يتعاون مع توما وتميم وتيام علي

وعن كواليس تعاونه مع حماقي في ألبومه الجديد قال: 'تعاونت مع حماقي في عمليين سيكونان بمثابة مفاجأة في ألبومه الجديد، أتمنى أن يجدوا إعجاب جمهوره، أولهما من كلمات مصطفى ناصر وتوزيع توما، والأغنية الثانية من كلمات أدهم معتز.

وتوزيع تميم'، لافتا إلى أن العملين تم الانتهاء من كل تفاصيلهما وجاري طرحهما.

الجدير ذكره أن حماقي قام بطرح أغنية من ألبومه الجديد منذ حوالي أسبوع حملت اسم 'هو الاساس' ويستعد خلال أيام لطرح أغنيه جديدة بعنوان 'واكلة الجو' .

أبرز أعمال الملحن تيام علي

وقدم الملحن تيام علي العديد من الأغاني الناجحة الذي تعاون خلالها مع كبار نجوم الغناء في عالمنا العربي حيث تعاون مع المطرب فريد في أغنية 'لو جاي في رجوع'، ورامي صبري في 'إنتي جنان'، و'بعده فارق' مع رامي جمال، و'هنتقابل' و'مرجعليش' مع مسلم، و'مجاش منك' مع أحمد باتشان، بالاضافة إلى تعاونه مع جامدين جامدين مع النجم تامر حسني.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء (بث مباشر)