اعلان

حسام داغر ينعي شريف بدر الدين بكلمات مؤثرة

شريف بدر الدين
شريف بدر الدين
كتب : ندى صدقي

نعى الفنان حسام داغر صديقه السيناريست الشاب شريف بدر الدين والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم عن عمر ناهز الـ 45 عاما بعد أن قدم العديد من الأفلام والمسلسلات أحدثها مسلسل مفترق طرق والذي يعرض حاليا على أحد المنصات الإلكترونية.

شريف بدر الدين وزوجتهشريف بدر الدين وزوجته

السيناريست شريف بدر الدين

وشارك الفنان حسام داغر متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة للسيناريست شريف بدر الدين هو وزوجته التي توفيت متأثرة بالمرض في عام 2018 حيث قال: ''یاه یا شریف یا وجع القلب يا عشرة العمر يااه بدأنا سوا ومشيت بدري'.

وتابع: ''٤٥ سنة تسيبنا وتسيب الدنيا وتلحق دينا مراتك الله يرحمها بعد ما قلت هتكمل وتعيش تربي البنات.. يااه قلبك الجميل مقدرش يبعد عنها ويستحمل قسوة الحياة من غير شريك الحياة.. طول عمرك فنان ورقيق وحساس وإنسان'.

واختتم رثائه داعيا له حيث قال: ''ربنا يجمعكم سوا على خير في جنته والبنات ربنا موجود هنحكيلهم عنك كتير وعن فنك وطيبتك وأخلاقك.. الله يرحمك يا شريف يا وجع قلبي عليك أنت عند الأرحم من الكل الرحمن الرحيم.. أكيد الحل بتاع ربنا دايماً اجمل من تفكيرنا وحلولنا وفعلاً لا يكلف الله نفسًا إلا وسعها وأنت تعبت كتير.. ربنا يرحمك يا حبيبي و يصبر قلب بناتك وقلوبنا مع السلامة یا شریف'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء (بث مباشر)