اعلان

محمد نشأت عن تامر ضيائي: «أشهد الله أنك نفذت وصية رسول الله»

تامر ضيائي
تامر ضيائي
كتب : أهل مصر

قال الفنان محمد نشأت، ومذيع الراديو 9090، إن الفنان تامر ضيائي، الذي توفي أمس الأربعاء عن عمر يناهز 50 عاما، إثر مشادة مع فرد أمن، أمام إحدى المستشفيات، كان قد أجرى عملية كبيرة في القلب ومع ذلك كان يُمرض زوجته، مضيفًا: «أشهد الله إنك نفذت وصية رسول الله أوصيكم بالنساء خيرًا، سلام يا صاحبي».

وفاة تامر ضيائي

وأضاف عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «يا دكتور عماد يا شاش يا مدير المعهد القومي للأورام، إحنا في دولة قانون احترم القانون واستني تحقيقات النيابة قبل ما تطلع تدافع عن رجالتك.

واستكمل: «وصلت حالا منزل تامر الله يرحمه واكدت لي زوجته العظيمة انهم لم يتخطوا الدور بل كان هو دورهم بالفعل ٤٢١ وفقا لما ظهر علي الشاشة وتوجه تامر وزوجته وقالوا ده دورنا احنا ورد فرد الامن لاء في ناس جوه وهنا انفعل تامر، الله يرحمك يا تامر».

تامر ضيائي

يشار إلى أن تامر ضيائي بدأ مسيرته الفنية بالتمثيل في قصور الثقافة المصرية وقبلها بمسرح الجامعة، حتى قابل المخرج فهمي الخولي واشترك معه في تقديم مسرحيات عدة على مسرح الدولة، ثم شارك المخرج سمير عصفوري بعض ورش التمثيل، وكانت بدايته الحقيقية بمسلسل أنا وهؤلاء ثم شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية كان أشهرها مسلسل رقم مجهول.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة سـفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات لـ 13 أغسطس