اعلان

مرسى علم تستضيف الدورة الخامسة لمهرجان الغردقة الدولي للتجميل والموضة

فعاليات مهرجان الغردقة الدولي
فعاليات مهرجان الغردقة الدولي
كتب : ندى صدقي

يفتتح مهرجان الغردقة الدولي للجمال والأزياء دورته الخامسة في الفترة من 21 إلى 24 يوليو 2024، برئاسة ولاء رمضان، وذلك في فندق بيتش سفاري بمدينة مرسى علم.

فعاليات مهرجان الغردقة الدوليفعاليات مهرجان الغردقة الدولي

مهرجان الغردقة الدولي

وتعد هذه الدورة للمهرجان بمثابة انطلاقة قوية لدعم السياحة في مصر، إلى جانب اهتمامها بجمال المرأة وتلبية احتياجاتها، ودعم المواهب الشابة في مجال الموضة والأزياء.

ويشهد المهرجان مشاركة نخبة من خبراء التجميل وعالم الموضة والأزياء، ويتضمن عرض أزياء فريد من نوعه على شاطئ البحر، وبرعاية مركز زويل وشركة إنجينك.

مسابقات في مجال التجميل وتصميم الأزياء

وتشهد فعاليات المهرجان حضور نخبة من الشخصيات البارزة في الفن والإعلام، وخبراء الموضة والأزياء والتجميل، منهم الإعلامية نسمهار الصغير، الفنان أحمد الحلواني، الفنان حسن عبد الفتاح، هايدي كامل، الفنانة كيرا الصباح ملكة جمال مصر والعرب لعام 2016، الميكب ارتيست غادة جبرا، المطربة نادين مرجان، الفاشون منه إسكندر، مرام حسني أمير، روح حسن، مودي عيد، الميكب ارتيست ميار عماد نجيب.

ويضم المهرجان فعاليات متنوعة، تشمل مسابقات في مجال التجميل وتصميم الأزياء، ويتنافس المشاركون على جوائز قيمة، حيث تقام عروض أزياء مميزة تبرز إبداعات المصممين، وكذلك عقد ندوات وورش عمل يشارك فيها خبراء عالميون في مجال التجميل والموضة، وتهدف إلى تبادل الخبرات ونشر المعرفة بين المهتمين، عرض أزياء 'فاشون شو' مباشرة على شاطئ البحر.

دعم السياحة المصرية

وأكدت ولاء رمضان، رئيسة مهرجان الغردقة الدولي للجمال والأزياء، أهمية المهرجان في دعم السياحة المصرية، وإتاحة الفرصة للمواهب الشابة للتعبير عن إبداعاتهم في مجال الموضة والأزياء.

وأضافت أن المهرجان يسعى إلى تعزيز ثقافة الجمال لدى المرأة العربية، وتقديم عروض الأزياء التي تلبي أحدث صيحات الموضة العالمية.

يشار إلى أن مهرجان الغردقة الدولي للتجميل والأزياء يعد حدثا مهما يثري المشهد الثقافي والفني في مصر، ويساهم في جذب السياح من جميع أنحاء العالم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إني لمعاشرة جثتك من المتلذذين.. ممثل النيابة العامة يكشف كيف قتل سفاح التجمع ضحيته الأولى