اعلان

وزير الثقافة لخريجي «ستوديو المواهب»: ستحتلون الصفوف الأولى بين النجوم قريبا

العرض المسرحي ''حاجة تخوف''
العرض المسرحي ''حاجة تخوف''
كتب : ندى صدقي

أكد الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، أن مصر غنية بشبابها المبدعين، وهم من يمثلون نبض الشارع المصري، ومن يدفعون الأمة إلى الأمام.

وقال في كلمة خلال حضوره عرض مسرحية 'حاجة تخوف'، ضمن مشروع تخرج قسم التمثيل باستوديو المواهب: 'العرض طاقة إبداعية متدفقة من مواهب سيشار إليها بالبنان في المستقبل القريب، وسيحتل كل واحد منهم الصفوف الأولى بين نجوم الفن'.

ستوديو المواهب

وطالب وزير الثقافة، أبطال العرض، بأن ينصهروا مع المجتمع، وأن يستلهموا أفكار أعمالهم من نسيجه، وأن يظل الشارع هو بوصلتهم التي توجه مسيرتهم، ليظلوا دومًا في الطليعة.

أحمد هنو.. من جامعة الجلالة لوزارة الثقافة |بروفايل - بوابة الأهرام

أحمد فؤاد هنو

مسرحية ''حاجة تخوف''

يذكر، أن عرض 'حاجة تخوف'، هو مشروع تخرج قسم التمثيل باستوديو المواهب، بمركز الإبداع الفني، التابع لصندوق التنمية الثقافية، دفعة علي فايز، وبرئاسة الدكتور وليد قانوش.

ويُمثل استوديو المواهب، بمركز الإبداع الفني أحد المشاريع التي ترعاها وزارة الثقافة لاكتشاف ودعم ورعاية المواهب في مجال التمثيل.

العرض صياغة وإخراج، خالد جلال، المشرف على استديو المواهب، مخرج منفذ، علا فهمي. ويناقش العرض من خلال مجموعة من الاسكتشات، مجموعة من المشكلات الاجتماعية والمخاوف التي تواجه كل فرد منا، وانعكاسها في مرآة الواقع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تليفونات بني سويف لـ «أهل مصر»: لا علاقة لنا بمباراة كاظمة الكويتي وسنقاضي صاحب الواقعة